المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقييم مدرسين ال Ics

الصفحات : [1] 2

LLL
25-04-2005, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نزل الجدول مبروووووووك |25|

الحين خلنا نتبادل تقييم الدكاترة.. أنا جمعت رأي الأخوان.. و أضفت رأيي بعد |14|

ICS102
EL-SEBAKH
؟؟؟؟

El-Alfy E
؟؟؟؟

GHOUTI L
* بصراحة من اكثر الاساتذة فهماً في ال JAVA اذا لم يكن الأفضل.. شرحه يوصلك المعلومة تمام.. ومخلص في شرحه يذبح نفسه عشان انت تفهم.. في شباب يشتكون من كويزاته.. بس ترى الماده بيسك و أنصح فيه

AL-SUKAIR
؟؟؟؟

SIDDIQUI
* اقتباس من الولهان:
افضل مدرس هو "صدّيقي" فاهم ويشرح ويعطي قريدات

GAROUT Y
* كل أحد يقول انه طيب، ويدف و يساعد

MINHAS M
* اقتباس من سفموربوي:
والله بالنسبة لـ Minhas حسب وكالة يقولون انه ممتاز وعسل واسألته سهله واخلاق وانا من ناحيتي بغيت انزل عنده لكن تفاجأت ان سكاشنه تقفلت من بدري.

KHAERUZAM
؟؟؟؟

RAIMI R
؟؟؟؟

ICS103
MAJID S
؟؟؟

KHAN R
* أنا سمعت انهم يمدحونه وناس ثانيين يقولوا بس يجيب حفظ

ICS201
ALVI F
* درسني 252 واقدر اقول انه رائع... والنوت حقته مرتبة.. وشرحه ممتاز ورايق.. وتحس ان الكورس عنده مرتب.. وخلوق ويعطيك حقك.. واستاذ حبيب.. بس انتبه لا تاخذ DN مع انه متسامح... انا طلعت عنده ب A+

EL-BASSUN
؟؟؟

GHOUTI L
مكرر

BALAH M
* اقتباس من دكتور /مجنون:
بلح يجيب النوم .. الناس كلهم يمدحونه اللا انا .. انا درست عنده 102 و هبل فيني .. تجي صاحي ينومك .. و الواجبات كل ابوها كأنها مياجر .. يعني ما تسوي عليك

PUTU R
؟؟؟

RAZAK S
* استاذ خلوق وطيب مع الطلاب دا~م الابتسامه.. وما يكرفك في الاب.. بس شرحه زين بس في أحسن،، انا انصح فيه للي يحب اللاب الخفيف.. انا اخذت عنده لابين ICS102 & 201 وعطاني كامل.

ICS202
SAID M
* اقتباس من دكتور / مجنون:
سعيد = ابو الافات .. سمعته سيئة

GAROUT Y
مكرر

GHANDI B
* يمدحونه كثيييير
* اقتباس من دكتور/ مجنون:
بالنسبه للـ ICS202 غاندي ممتاز لكن عنده مشكله و هي انه يعطيك طرف المعلومه و اذا انت شاطر القطها و المشكله انها تجي بالكويزات

ICS313
SHAFIQUE
؟؟؟؟

JUNAIDU S
* اقتباس من احم_احم:
أما 313 فسهالوإ جنيدو أكثر من ممتاز

ICS334
MAGHRABI
* اقتباس من Clockwise :
المنهج حق ال ICS313 أصلا متعب
لما يدرسها مغربي الشهير ب"عقدو" ، يقولوا مقرفة بشكل!
انا اعرف انا الماده كئيبه و الدكتور مغربي مو مقصر .. حارقها حارقها
ملاحظة: دكتورمجنون يقصد ICS313 هنا.
* اقتباس من hussam alotaibi :
اعرف واحد اسمه صلاح يمدح مغربي

EJAZ A
ايجاز: ممتاز و متمكن من الماده لكن في ناس يقولون انهم انظلموا عنده
* اقتباس من احم_احم:
بالنسبة لايجاز ما عليه اي مشكلة بس اسئلته بعض الأحيان مو مفهومة

SALAHADIN
صلاح الدين: المدرس ممتاز و واضح بتعامله مع الناس و لكن الاسئله صعبه شوي و لكن يقولون يعطي قريد .. انا ما شفت قريداته

SIDDIQUI
مكرر

ICS353
AL-DARWIS
* اقتباس من Pathfinder:
أما بالنسبه للدكتور الدرويش.. والدكتور الخطيب... فهم برضه ممتازين... وكلهم ما شاء الله فاهمين المادة زين.... وتعاملهم معقول جدا... يعني ما فيه غرور ولا تعالي على الطالب...

ICS354
AL-SUWAIY
* اقتباس من Pathfinder :
أهنيك لأنك قدرت تاخذ الكورس عند الدكتور السويل... لأنه من أحسن الأساتذة اللي مروا على قسم ICS على الإطلاق.
أنا أخذت معه كورسين قبل كذا... وهو (ما شاء الله) أكثر واحد فاهم في القسم في الخوارزميات... وشاربها شرب.. والدليل تأليفه لكتاب الماده.. اللي أخذ الكتاب الأول في المبيعات في مجال الخوارزميات والرياضيات (في أمريكا) في واحد من الشهور السنة اللي راحت.
أما بالنسبه لأخلاقه.... فهو طيب إلى درجه ما تتصورها... لكن الطلاب عادة يستغلون طيبته... عشان كذا هو يظهر إنه شديد عشان الطلاب اللي ناويين بهللة يطلعون من أولها...

هذا الي قدرت عليه.. الي عنده زيادة يكتب ولا يبخل.. انا ودي اعرف عن SHAFIQUE.
يالله اترك لكم الباقي... سلام

أبو فهد
26-04-2005, 20:20
مثبت

ابوالسين
26-04-2005, 21:44
طبعا انا راح اقول رأي عن اللي اعرفهم بس(لا دخل للدرجات في التقييم):

1. لاهوري غوثي(ICS 102): ممتاز ممتاز ممتاز واذا تبغى تطلع بقاعدة ممتازة في الجافا .. مالك الا هو. - نقطة مهمة: لا تاخد معاه اي لاب... فقط ليكشر.

2. السكيري: دكتور أكثر من رائع... يحرجك بخجله وتواضعه....كريف نمرة واحد... ويعطيك كل اللي يقدر عليه من مقالات عن المواضيع المشروحة... واخر اخبار تطورها.

3. صديقي: كويس

4. قاروت: جيد جدا

5. بوتو: ما احترامي الشديد لعلمه... الا انه وبسبب ضعف شخصيته...لن تستطيع فهم المادة معه.... مو بسبه بل بسبب دوشة الحاضرين واللي للأسف مستغلين ضعف شخصيته

6. سعيد: ينفع مدرس لاب ... جيد جدا

7. غاندي: بتاع كله - ليكشر ولاب - ممتاز

8. سهالو: حبيبي.... ما يحتاج.... ممتاز

9. اعجاز: اعجاز وما ادراك ما اعجاز.... ينفع في اللاب فقط فقط فقط

10. ناصر درويش: سئ لدرجة لا يمكن تصورها (وخد الكلام هادا مني--كنت من دوافير الدفعة)

11. السويل: الكل يمدح فيه

ارجع وأؤكد: لا علاقة لتقيمي باعطاء الدرجات... فقد اقول عن شخص انه ممتاز لكن يكون شحيح في الدرجات... والعكس بالعكس... واقول قد... انتبه للجملة

وفقكم الله

kaggy
28-04-2005, 05:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدكتور شفيق: يموت في الحفظ مع إنه يقول لاتحفظوا, باختصار لو حفظت الكتاب تاخذ A+ ولو حاولت بطريقة ثانية فليس بالضرورة أن تأخذ قريد عالي. ما يدف أبدا ويحاول أن يتعامل مع الطلاب على أنهم أرقام جامعية وليس بالأسماء حتى لايجامل أحد. تعامله جيد في الغالب. درسني (swe 312 و ics 314)
الرأي: لاتسجل معاه مع إني أخذت A+ معاه.

الدكتور سهالو: تعامل وأخلاق ولا أروع لكن شرحه ليس بالممتاز. يشرح الي يعرفه ويتجاوز اللي ما يعرفه. ويتعامل بالسلايدات وما يحب أن يسأله أحد في المكتب عن شيئ شرحه في الكلاس. يمكن لأنه ما يقدر يشرح بطريقة أفضل. يصرفك بكل بساطة إذا سألته عن شيئ ما يعرفه. يظل فاكرك حتى بعد الكورس. يكره الغياب والتأخير. (درسني 251)
الرأي: سجل معاه لو حاب تعتمد على نفسك وتكسب معرفة شخص أكثر من رائع ولا تأمل كثير في القريد.

الأستذ فيصل ألفي: رائع في التعامل. ولكنه يتعامل مع الطلاب على أنهم أرقام جامعية أيضا. (كنت أنا الوحيد اللي يناديه بالإسم وكانوا الطلاب يغيروا). يقدر الطالب اللي يجتهد ويسأل ويجيه المكتب. ممتاز في الـ 252. (درسني 252 فقط)
الرأي: لاتفرط فيه في الـ 252.

الأستاذ يحيى قاروط: الله يعطيه العافية والدكتوراة... رائع رائع رائع.. (درسني لاب 102, وليكشر 202, 334, 331).
الرأي: تشبث فيه بكل ما أوتيت من قوة مع إني أخذت معاه قريدات متنوعة بس فوق السي+.

الدكتور عماد السباخي: جديد على الجامعة, طيب لأبعد الحدود ومتساهل. شرحه متوسط. ويتكلم الإنجليزية المصرية البحتة يعني في كلمات ممكن ما تنفهم. (يدرسني الآن 381)
الرأي: لو كنت واحد يبغى قريد وتساهل فقط إلحق عليه قبل ما يخرب.

الأستاذ محسن صديقي: شرحه ممتاز ولكن أسلوبه ممل. تعامله ممتاز. (درسني لاب 334).
الرأي: سجل المادة وشد حيلك.

الدكتور ناصر درويش: يركز على نقاط معينة في المادة. ويتجاهل الباقي. أسئلته أقرب للفهم والصعوبة. ممتاز في المواد اللي تكون دسمة لأنه يركز على الأشياء المهمة. درجاته حول السي وممكن ببساطة إنه ما يعطي A+ ولا A. تعامله عادي جدا ورسمي. (درسني 432 و 353 و swe 334)
الرأي: سجل معاه لو تبغى تفهم الكورسات الثقيلة وشد حيلك ولا تأمل في القريد.

الأستاذ سعيد: ممتاز في التعامل والأخلاق لكن مع الطلاب اللي يستاهلوا. لكنه شديد مع المهملين وعديمي الإحترام. شرحه ممتاز. (درسني 201)
الرأي: سجل معاه إذا كنت إنسان جاد ومحترم.

الأستاذ بوتو: أخلاقه ممتازة وتعامله رائع لكن شرحه ضعيف جدا ويجامل طلاب على حساب طلاب يعني يمشي بالكلام الحلو. ولغته غير مفهومة أحيانا. (درسني 232 وكان يدرس 251 في نفس السمستر)
الرأي: لاتسجل معاه أبدا إلا لو تبغى قريد وبس.

الدكتور السيد الألفي: أخلاقه ممتازة وطيب جدا ومهتم. لكنه يشرح أشياء كثيرة جدا لدرجة إنك ما تلحق تفهم إيش ولا إيش. يتكلم الإنجليزية المصرية. (درسني 490)
الرأي: سجل لوتبغى طيبة وقريد ومستعد تذاكر كثير علشان تلحق.

الدكتور محمد صلاح الدين: أخلاقه ممتازة وتعامله ممتاز وشرحه ممتاز وأسئلته عادية جدا للمذاكر. (يدرسني 431)
الرأي: سجل على طول.

الأستاذ محمد سليم: شرحه ممتاز ورسمي جدا في التعامل. (درسني لاب 201)
الرأي: سجل معاه وشد حيلك.

الأستاذ بهاري: أخلاق مافي وتعامل مافي وأسئلة صعبة. لايقتنع بالطلاب ويبغاهم يذاكروا طول الوقت. ويشرح أشياء كثيرة جدا جدا جدا أكثر مما تتطلبه المادة. (درسني لاب 432 وليكشر ولاب 342)
الرأي: لو مافي إلا هو وكانت المادة تأخرك كثير سجل وإلا فلا.

الأستاذ أكبر بادوشا: تابع لبهاري في كل شيء ولكن أخلاقه أفضل نوعا ما. (درسني لاب 432 وليكشر 102)
الرأي: زي بهاري.

الدكتور محمد الشايب: رائع في الأخلاق والشرح والتعامل والدرجات وكلل شيء. (درسني 413)
الرأي: سجل ولا تشاور.

الأستاذ وحيد أسلم: أخلاقه حلوة وتعامله رائع ولكنه أحيانا يهمل في الشرح لدرجة تحس إنه ما يدري إيش الطبخة.. (درسني لاب 413)
الرأي: لو فيه غيره أفضل, ولو كنت تبغى تشتغل وانت ما تدري صح ولا غلط ولا تقدر تتوقع الدرجة بس تبغى طيبة وأخلاق سجل معاه.

الدكتور خالد صلاح: رائع في الأخلاق والتعامل ولكنه يكره الغياب ولايجامل في الدرجات. أسئلته متوسطة وأغلبها من الشرح. يشرح الأشياء المهمة فقط ويطالبك بها. (درسني 432)
الرأي: سجل لا يفوتك ولاتغيب وركز في الشرح.

الأستاذ منحاس: طيب لأبعد الحدود وأخلاقه رائعة وشرحه أقرب للممتاز. (درسني لاب 432)
الرأي: سجل وانت مغمض.

الأستاذ جاويد يزداني: أخلاقه ممتازة وطيب جدا. ولكن شرحه ليس بالممتاز وأسئلته عادية إلى أقل من صعبة. (درسني 434)
الرأي: سجل واشتغل.

الدكتور كريشنا: أخلاقه حلوة وتعامله حلو. يحب الحفظ في الغالب وشرحه أقرب للممتاز. (درسني 381)
الرأي: سجل المادة.

الأستاذ غاندي: أخلاقه رائعة وشرحه ممتاز ولكنه يكرف الطلاب. (درسني swe 334)
الرأي: سجل واشتغل.

طبعا في مواد أخذتها أكثر من مرة وحذفتها أو أعدتها فلا تستغرب من تكرار المواد..

أما ما سمعته عن بعض المدرسين:

الأستاذ حسني المحتسب: أخلاق ودرجات. الرأي: سجل على طول.
الدكتور السكيري: أخلاق وشرح وكرف. الرأي: سجل على طول واشتغل.
الأستاذ غوثي: أخلاق وشرح وكرف (درسني oracle وما عجبني أبدا). الرأي: سجل واكرف لو تبغى تفهم.
الدكتور السويل: يمشي الحال. الرأي: سجل.
الدكتور سرفراز: حفظ. الرأي: لو فيه غيره يكون أفضل.
الأستاذ يمان خير الزمان: شرحه عادي ويجيب الملل لأنه بنبرة واحدة طول الحصة (درسني oracle). الرأي: لاتسجل.
الأستاذ رفيق الزمان خان: شرحه عادي وأخلاقه طيبة لكنه أحيانا يقلب. الرأي: سجل.
الدكتور عزالدين: شرحه متوسط وأقل (درسني أسبوع واحد 431 لأن الدكتور كان مسافر). الرأي: لاتسجل.
الدكتور البسيوني: طيب وأخلاق وشرح وأسئلة حلوة. الرأي: سجل.
الأستاذ سهيل ماجد: أسئلته صعبة وشرحه أقل من عادي وأسئلته صعبة وكان عنده في سمستر 3 سكاشن حذف أكثر من 40 طالب والباقين قريدات أي كلام.
الرأي: لاتسجل.

هذا والله أعلم والسلام ختام.

ابوالسين
28-04-2005, 13:30
ما شاء الله عليك... اخدت مع كل مدرسي القسم و لسه ما اتخرجت؟؟؟ مو معقوله!!! ماشاء الله عليك... انا أؤيدك في معظم كلامك.... وان كنت ما اخدت معاهم بس على الأقل سمعت عنهم.... ولكن حبيت اوضح كم حاجه:
1. لاهوري غوثي: زي ما قلت من قبل خد معاه ليكشر فقط - فهو ممتاز جدا جدا جدا (انا اخدت معاه ics102 ) - ولا تغلط غلطة عمرك وتاخد معاه لاب - (اخدت معاه دورة Oracle ورسبت).

2. الدكتور خالد صلاح: بالفعل مع انها المادة دسمة (ICS 431) الا انه يسهلها بالمرة وذلك عن طريق انه يطالبك فقط بالسلايدات (وطبعا اغلب اسئلته من شرحه - يعني احضر حصصه وانت مصحصح وشارب شاي ومركز ومجهز 10 اوراق تكتب فيها كل اللي قاعد يشرحه (ومعظم اللي يشرحه مهو موجود لا في السلايدات ولا في الكتاب)).

3. الدكتور ناصر درويش: درسني مادة (SWE 421) والله كرهته كره العمى... لا شرح ولا اخلاق ولا جريدات - ما عنده غير السواليف الفاضية والتنكيت والبهلله - ويوم يجي الاختبار يسلخك بالاسئلة

4. الدكتور عبدالله السكيري: اخدن معه (ICS313, ICS434, SWE444)أعتبره أحسن دكتور في ال ICS في التعامل والأخلاق والحرص على مستوى الطالب وفهمه للمادة العلمية وتحديث معلوماته وأسئلته متوسطة

هذا ما احببت ان اضيفه على كلامك يا kaggy واشكرك على تقييمك الممتاز لمدرسي القسم

وفقكم الله

mr_m6azeez
17-05-2005, 19:06
أنا ودي أعرف ليه الدكتور الغوثي سيء في الاب انا أخذت معاه لاب 102

مااااااااااافيه أحسن منه رووعه و أخلاق وشرح يعيد الي في اللكشر للي مافهموا

و اللاب تست حقه نفس الإكسرزايزز باضبط ( يعني يبي يعرف اذا انت تحلهم ولا بس نقش :)

زياده على هذا يعطيك وقتك يعني ما يضغطك

و من أول السمستر ما سوينا supmit الا لثلاث لابات

س) كيف البسيوني انا سجلت معاه 201 هل الشرح بمستوى الغوثي ؟؟؟

أحمد باهيثم
19-05-2005, 03:28
صراحه الشباب ما قصروا

بس انا داخل ومتعب نفسي على هالكلمتين ....

لا تاخذ لاااااااااااااااااااااااااااب مع لاهووري قوثي

هذا اذا تبغى تفهم الللاب وتبغى احد يشرحلك اما اذا كنت دافوور ومايهمك مدرس اللاب... قوتي جيد نوعا ما.....

بالعربي اذا اخذت عند قوثي فانا اعتبرك انك ما اخذت الا عند نفسك ((( اعتبر انه مافي دكتور لاب ))))

وجوده زي عدمه ......

واكيد الشباب يتذكروا هذا الشي انه لمن تساله اي سوال في 201 يقولك ارجع للدوكمنت اببدا لا تعتقد انه راح يفيدك ولو بشي بسيط ....

ولكن اذا اخذت معه ليكتشر فانا احيييييك لانك اخذت عند واحد اسميه (((((( ملك الجافا )))))))

وردا على الاخ mr_m6azeez اقوول

انا اخذت في 102 A وكانت المادة من احسن ما كون بل انها عجبتني ال ICS

ولكن لمن اخذت عند قوثي خرجت بــ C والحمدلله ووالله مدري كيف طلعت بيها

mr_m6azeez
20-05-2005, 13:51
هل تتوقع منه أنه يجي و حل لك التمارين كلها و انت تتفرج عليه ( مستحيل أي مدرس يسوي كذا )

هو أسلوبه ( اذا ما عرفت أسأل )

اذا تبي الحق انا الآن عنده في لاب ICS 102 و الصراحه عاجبني

ما ادري عنه في ال 201

س1 ) وش رايكم في البسيوني 201 لكشر و لاب ؟
س2 ) وش رايكم في بوتو لآب 201 ؟

الكابتن
19-08-2005, 11:27
شباب أنا منزل اللاب 432 عند Buhary وأفكر أغيره إلى Wasik, في أحد يعرف شيء عنه؟

kaggy
19-08-2005, 19:04
salam

take this advice: get away from Buhary, unless u want to work like u never worked before..

with Buhary u learn but after u work very very very hard and forget about the other courses u have..

and u may not get a good grade with Buhary after all

he is Motakebber, and deals very bad with the students..

eXplicit
14-09-2005, 01:00
Kaggy
فعلاً .. Buhary شي غير طبيعي , مفكر نفسه أنشتاين على غفلة, كل دقيقة والثانية : ( ممكن أغلبكم يعرف اسلوبي ),(اغلبكم ممكن أخذوا عندي كورسات وعارفيني),(انا لي اسلوب في التدريس غير بقية الدكاترة),(ايس فيه صديق;)) ... وخذ لك ..
أنواع القرف في الكلاس, يقرأ السلايدات وعلى بالله انه جالس يشرح, اللي ما يعرفها يعديها عيني عينك بدلاخة عجيبة ..

الزبدة .. أنا متورط معه لأن ما فيه غيره والله يعدي الكورس على خير ..
مع السلامة

معتدل
28-11-2005, 10:04
أحب أضيف:

الدكتور صبري محمود: طيب وحبيب شرحه أقل من الممتاز وحريص على الطلاب أسئلته فوق المتوسطة ونص من الكتاب...

ويا اخوان إللي ماخذ عند عليش يقولنا عنه...

M 5 R B H A
02-12-2005, 19:06
عادل السحيم : طالب حديث التخرج

يحضر الماجستير حالياً

الترم 51 يدرس لاب فقط حق 102

مافي شرح ابد الكلاس ضحك وتسليه ووناسه بس ماتطلع بشي منه

يقولون انه يعطي درجات حلوه للطلاب والماده طبعا صار مافيها بروجكت

والترم 52 بينزل لكتشر ولاب بس على حالته نفسها ماظن بيشرح

والماده لازم تفهمها علشان الـ 201

الرأي : إذا مالقيت الا هو نزل معه مع ان الغريب ان سكشنه اول واحد يقفل

sum3ah
11-12-2005, 23:55
راح اضيف اللي نزلت عندهم فقط

د.عماد السباخي : (اخذت عنده 102)
ما يدقق ... تبي تنام نام بس لا تزودها يعني
1. اللغه : مثل ما ذكر الاخوان انجليزي مصري بس احسن من غيره
انا الصراحه ما واجهت عنده مشاكل في موضوع فهم كلامه فهو يحاول اخفاء الاخطاء النطقيه في اللغه
2.الشرح : اقل من ممتاز و يتعاون معاك اذا رحتله المكتب و جدا متساعد
3. الشخصيه: طيوب و مبتسم دائما.. اذا انت من النوع المشارك بيحفظ اسمك و اذا حفظ اسمك بسمعه جيده ابشر بالدف لفووووق
4. المياجر و الكوزات : دور على الاسئله القديمه .. معظم اسألته تتكرر .. حتى الكوزات
5. الدرجات : ابشر بالدرجات ... يعطي
الرأي رأيكم ... بس رأيي الشخصي انا انبسطت عنده

د.طارق حلمي بسيوني (اخذت عنده 201)
هو الكوردنيتور حق الماده... يعني لك ان تتخيل الصلاحيات
حاول انك تكون مصحصح معاه... تشارك معاه
1. اللغه : انجليزي باللهجه المصريه+اليابانيه... حاول تفهم
2. الشرح: بعض الدروس تطفش و معظمها تتحمس
3. الشخصيه : طفشنا من كثر ما يقول "لا تتعدون الخط الاحمر اللي بين الطالب و المدرس"
بس يتقبل الاقتراحات و ديموقراطي جدا
4. الكويزات : نسخه مصغره من الميجر.. تحتوي جميع انواع الاسئله اللي في الميجر و برضو ديموقراطي في كيفيه و انواع الاسئله يسألنا ايش تبغوا في الاسئله
.....
و بالنسبه للمياجر فيهي مشتركه بس له تأثير عليها طبعا
رأيي: نزل عنده بس الله الله لا تنام.. يحقد على اللي ينامون

د.محمد بلح (اخذت عنده لاب 201)
code name شكاك و يجيب النوم
يشك فيك حتى لو ما نقلت من احد
يدقق على كل صغيره و كبيره و لازم تخلص كل التدريبات اللي في اللاب قبل اللاب اللي بعده
كوزاته معقوله

ابتسمله يبتسم .. بس عادته مكشر و معبس تقفل معاك

هذا اللي اقدر اقوله عن بلح لاني ما اخذت عنده الا اللاب
رأيي.... لااااااا تنززززل عنده... راح تنقلق

باقي عادل السحيم

زي ما قالو الشباب يشرح والله و يتعب بس احيانا ما توصل المعلومه
درجات... وريه انك مهتم و ابشر
اذا ودك جريد... be my gest اا اقصد his gest بس لا تتوقع انك تفففففففففففهم يعني...

و شووكرن

Knight Mare
06-01-2006, 20:50
ياخي من زمان وأنا ودي موضوع زي ذا ,,,

بس يليت هالتقييم ينتشر , مهب بس هنا بالمنتدى ,

ماعلينا, نبدأ:

محمد بلح : M Balah

أخذت معه 102 و 201 , الصراحة بال102 ماينفع أبد !

بالـ 201 جيد , الصراحة أنا حبيت الرجال , ميزته انه رجل يعرف قدره , يعني تصحيحه مره متساهل ويمشي , وكوزاته حليوة,

بس ميزته هوموركاته , قوية شوي , يعني اذا حليتها كلها , أقدر أقول انك فهمت الجافا, والكورس مظبوط , أنا بدعت معاه,

لكن زي ماقال الشباب , "يجيب النوم"!!!

التوصيات: سجل معاه 201 إذا مستعد تبذل مجهود بالمادة
==========================

فيصل علوي : Alvi F

من أفضل المدرسين على الإطلاق , ممتاز ومرتب , تحس انه يلقمك المادة بالملعقة , أنا اخذت معه ثلاث كورسات, وكلها انبسطت معاه,

أهم شي "أكتب أي شي يكتبه, وأي ملاحظة يقولها" وأنا اظمنلك A

التوصيات: سجل وأنت مغمض, أي وقت إن شاء الله 6 الصبح!

بوتو رهرجه : Putu R

أخذت معه الأسمبلي ICS 232 , الرجال كومبايلر يمشي , ماشاء الله عليه , حبيب وطيب

كوزاته وإختباراته صعبة!

بس الحين يقولون الشباب انه الـ252 مظيع وجايب العيد!

التوصيات: الرجال مايصلح غير للأسمبلي والسي , غيره لا تسجل!

رحيمي رفاعي: RAIMI R

أخذت معه ICS102 lab و SWE214 lab , الرجال هذا سيء بكل معنى الكلمة , والله ماتستفيد شي منه , مع إنه طيب بالمرة لكن والله تظيع معاه

قسم بالله قعدت شهرين ما أعرف اسوي كومبايل للجافا , حاسنا مظبوط بالاب,

نفس الوضع مع swe214 , ياشيخ دفعتناSWE راح تتخرج وبعظهم مايعرفون UML !!!!!! فظيحة !!

التوصيات: حط رجلك , لاتاخذ أي شي مهاه , حتى لو مابغيت تتعلم شي!!!

وحيد أسلم : Waheed Aslam

SWE214 لكتشر , الرجال مهب بالحيل , صوته مزعج , ويحب يهزء بالطلاب , إذا شبكت معه A+ وأنت مغمظ, بس عموما , الرجال حق قريدات

التوصيات: يمشي الحال, إذا مافي غيره.

إيجاز : EJAZ A

سيء سيء سيء , باللكتشر ما يصلح أبد , كوزاته وإختباراته صلخخخخ .

باللاب : يمشي الحال , بس عني , مستحيل أنزل مهاه أي ماده.

سهالو جينيدو : JUNAIDU S

ممتاز ومحترم , بالـ 202 كان جيد , أهم شي ظبط معاه :)

يقولون الشباب انه بالـ313 مجنون , وانه كل هومورك مثل بروجيكت!!

التوصيات: لاتنزل 313 معاه , خذها مع ألفي اذا حصل,
202 خذها معاه مافي مشكلة

غاندي : GHANDI B

ممتاز وحبيب ومتساعد , لكن يبيلك تصحصح معاه , مشكلته الوحيدة كلامه , نص التركيز يروح لأنك تحاول تفهم وش يقول :) , لخبطة اللغة معاه

لكنه حبيب.

التوصيات: خذ معه أي شي All in one, كله تمام

سرفراز : sarfraz

طيب , حيبيب , متساعد , لكن

مايفقه أي شي بالماده , أنا أعتقد انه الطلاب يفهمون أكثر منه ,

شرحه , يجيب النووووم , وأحياننا يطلع بره الموظوع , يدخل بسالفة مدري وش تبي , مالها أي علاقة بالموظوع.

التوصيات: هججججج , لاتنزل عنده أي مادة.

وصفي الخطيب :

تم التحرير بواسطة الفتى الذي اتسع
شديد , قسم بالله ماعمري توترت بمحاظرات مثل محاظراته , هو والبوب كويزيز حقته ,

المياجر صلخخخخ , والله يخليك تطلع متعقد.

بالدرجات , عادل , ويعطيك أكثر من الي توقعته , "أكيد لأنه يخليك تتوقع F!!"

التوصيات : وخر عن الشر وغني له !!

الدرويش : AL-DARWIS

من جنب الشرح , شباب كثار ماكلين مقلب فيه , يحسبونه فاهم , بس ماعمري رحلته بالمكتب وعرف يجاوب علي , يبلش همين يصرف , يقول رح دور عليها بالنت , إنتريستينق بروبليم !!!!

إختباراته ماأدري من وين يطلعها , يجب مواظيع من برا , يقول لازم تكون عارفها من كورس النتوركينق!!!

التوصيات: وخررررر عنه !!!

علي جوهر : Ali J

ماشي حاله , قريداته حلوه , بس شرحه خايس , مافي هذيك الفايدة , احفظ وتاخذ قريد

الرجال يشبر تشبير اذا جا يصحح.

التوصيات: راعي حفظ من الكتاب والسلايدات , خذ معه...
=========================

محمد الشايب

رجال تمام مقارنه بغيره , مزاجي , شرحه حليو

التوصيات: خذ معه وأنت مرتاح.

محمد السويل : AL-SUWAIY

تبي قريد ؟ تبي فهم ؟ تبي أي شي حلو ؟ تلاقيه عند هالإنسان الطيب ,

والله يامحاظراته تحس انه 5 دقايق , خفيفة بالحيل , وناسه وسعه صدر , من أفضل المدرسين الي مروا علي !!

التوصيات: خذ معه لو حتى نزل اسلامية :)

عبدالله السكيري : sukairi A

الإنسان هذا فاهم بشكل مهب طبيعي , اسوبه رايق جدًا بالشرح , متساعد مع الطلاب إلى آخر درجة

التوصيات: نزل معاه وأنت مرتاح.

========================

هذا والله أعلم :)

تحياتي ....

م.عاصم القحطاني
07-01-2006, 00:39
قسم بالله يا عليك وصف ماهو صاحي ..

كأنك تقرأ اللي في بالك ..

بالتوفيق ..

بس ما قلت لنا وش رايك في قاروط ..

الفتى الذي اتسع
07-01-2006, 13:34
نرجو من الأخوة التقيد بآداب النقد

ونحيلكم إلى :

الطلاب والدكاترة وعلم الجرح والتعديل ... ! (http://www.skfupm.com/vb/showthread.php?s=&threadid=3766)

تحياتي لكم

masm007sa
10-02-2006, 12:08
طيب يا شباب

Al-hashim انا في هالفصل 052 ماخذ عنده لاب 102 شرايكم فيه؟!!

وبالنسبة للسباخي ، الجريدات ما هو معدل ا لجريدات عنده ، اذا أحد عنده أي فكرة لأني مسجل عند وبصراحة ما أبي أغير مع انه فيه أحسن منه وفي نفس الوقت اللي أبيه بس حبيت أكون مع أحد أصحابي لأنه عنده نفس المادة ، ونتساعد مع بعضنا على فهم المادة وتذليل الصعوبات . !!!

أرجو الاجابة على تساؤلاتي جزاكم الله خيرا

masm007sa
10-02-2006, 12:08
طيب يا شباب

Al-hashim انا في هالفصل 052 ماخذ عنده لاب 102 شرايكم فيه؟!!

وبالنسبة للسباخي ، الجريدات ما هو معدل ا لجريدات عنده ، اذا أحد عنده أي فكرة لأني مسجل عند وبصراحة ما أبي أغير مع انه فيه أحسن منه وفي نفس الوقت اللي أبيه بس حبيت أكون مع أحد أصحابي لأنه عنده نفس المادة ، ونتساعد مع بعضنا على فهم المادة وتذليل الصعوبات . !!!

أرجو الاجابة على تساؤلاتي جزاكم الله خيرا

Topman
21-04-2006, 23:31
شباب قاروط وإلا صلاح الدين وإلا سهالو في Ics201

وقاروط وإلا فيصل ألفي في اللاب

الملول
23-04-2006, 02:11
شباب سؤال عن

المال الله او مال الله

في مادة 353

ابو عهود
12-08-2006, 06:19
يعطيكم العافيه على

المجهود الرايع

بس بغين اسال عن

سهيل جينادو في ( 201 ) وش رايكم فيه
وعن قاروت في اللاب حق (201 ) اعطوني رايكم

مشكوريييييييييييييين

SUM9
15-08-2006, 18:52
سؤال في الـ201
ايهم افضل Ali J او Garout Y في اللكتشر ؟
و Alvi F او Garout Y في اللاب ؟

علما بأني اخذت 102 ولكن نسيت معظها حالياً لاني صراحة عديتها وانا مو فاهم منها الا شيء بسيييط ، فهل اقدر امشي في الـ201 ... ~_~

سفمور بوي
15-08-2006, 19:44
ياشباب رجاء قبل أن يطرح أحدكم السؤال فليحاول أن يبحث عن اجابة لسؤاله في المواضيع القديمة فهناك أسئلة تتكرر باستمرار رغم وجود أجوبة شافية ووافية في عدة مواضيع سابقة !
=============
تحياتي للجميع

الملول
16-08-2006, 05:04
ياشباب ماحد اعطاني فكره عن مال الله في مادة 353

ارجوا المساعده

معتدل
06-09-2006, 08:35
Al-bedawi

عطونا رايكم

جمرة غضى
11-09-2006, 12:12
ياشباب مسعود في لاب 201 ... في أحد أخذ معاه ... اللي أخذ معاه بالله يقلي كيف .. وشكرا لكم ..

SUM9
27-11-2006, 13:02
كيف البسيوني في 201 لكتشر

قاهر الصمت
03-12-2006, 01:04
ياشباب ايش رايكم في الدكاترة للفصل Ics101 062

tnt
05-02-2007, 18:02
شباب ممكن تفصيل في كريشنا كيف انزل عندو ولا لأ

أنشودة المطر
18-06-2008, 17:07
فيه مدرس اسمه آدم صلاح الدين ..

أظنه من ارتيريا

أكثر دكتور حبيب قي هالجامعه .. درسني 102 وكان شررررررررررررريح مرررة وكويزاته كانت سهلة جدا من الشرح حقو ..
وفي آخر الترم يساعد الطلاب ويدفهم وتقريبا يرفعهم قريد .. خصوصا اذا كانوا تحت الآفرج :)

اما الدكتور ملك الجافا غوثي ..
فهو في الكلاس يتعب نفسه عشان تفهم ويزعل بسرعه .. لكن قلبه أبيض ويساعدك آخر الترم ..

واللي مااخذ مع غوثي فاته نص عمره :D

في لاب 201 خذ مع فيصل ألفي alvi F مدرس شريح درجة أولى ويتعب نفسو عشان تفهم :)

أنشودة المطر
18-06-2008, 17:13
ايش رايكم في السيد الالفي لكتشر + لاب 202

أحمد باهيثم
19-06-2008, 08:52
السيد الالفي...
انا اخدت معاه 102

طيب وحبيب ويشرح... بس في الكلاس شوية باارد

هذا الكلام في 102

اما 202 مختلفة.. والكلام ممكن مايكون نفسه

أنشودة المطر
19-06-2008, 18:51
تسلم ياحماااااااااده :)

وعلى البركة التخرج :)

الملول
21-06-2008, 01:01
الفي لاااااااا

والله يجيب النوم ولا يشرح ولا شي

أنشودة المطر
21-06-2008, 10:06
الفي لاااااااا

والله يجيب النوم ولا يشرح ولا شي

تقصد فيصل ألفي ، جنسيته هندي ؟
ولا السيد الألفي ، جنسيته مصري ؟

alib
12-10-2008, 06:44
السيد الألفي أخذت معاه 202 السمستر اللي راح
دكتور والنعم في كل مجال.
شرح، اختبارات ، درجات.
لكن يبغى الطالب المجتهد
سؤال ايش رايكم في الأستاذ أحمد عادل لمادة ics 253

كلبش برتقالي
29-12-2008, 07:12
أحد يعرف شي عن tayseer alkhdour .. للــ103 ؟؟

Maximus
29-12-2008, 16:32
أحد يعرف شي عن tayseer alkhdour .. للــ103 ؟؟

لو حصل لك بلح يكون افضل
تيسير كويس لكن اسلوبه بالشرح بارد وصوته واطي ويجيك النوم بالكلاس
لكن هو شخص طيب
انا معاه الحين بـ103

قادم يا كهرباء!
29-12-2008, 22:20
يا شباب .. شنو رايكم في بلح .. 103 .. ؟!

Maximus
29-12-2008, 22:29
يا شباب .. شنو رايكم في بلح .. 103 .. ؟!

مثل مانت عارف مافي غير بلح وتيسير
وقلت في الرد الاخير ان بلح افضل من تيسير

Hype!
30-12-2008, 07:16
شباب أحد عنده معلومات عن Karim Elish للICS 102؟ يعني من ناحية الشرح والنفسية, وبعدين المادة كومن؟
جزاكم الله خير...

mahboop
01-01-2009, 00:27
شباب أحد عنده معلومات عن karim elish للics 102؟ يعني من ناحية الشرح والنفسية, وبعدين المادة كومن؟
جزاكم الله خير...

سلام عليكم
كريم عليش ، ما درسني
لكن شفته في الاوفيس حقه
احس انه حبوب ولطيف ومحترم
والمادة ما عليها غبار ، تعتمد على شغل الطالب
-
تحياتي لكم

ebook
01-01-2009, 02:03
السيد الألفي أخذت معاه 202 السمستر اللي راح
دكتور والنعم في كل مجال.
شرح، اختبارات ، درجات.
لكن يبغى الطالب المجتهد
سؤال ايش رايكم في الأستاذ أحمد عادل لمادة ics 253

انسان حبييييييييييييب جدا وتعاااامله احلى منه ماشفت ماشاء الله
وشرح كويس على السبورة
مو سلايدات
ميجر ون كان حلو وسؤال واحد بس كان صعب والباقي كلو (ستريت فوروارد):good:
ميجر تو لسا مااخذنا

يسوي هلب سيشن كثير

انجليزيته مرررررة حلوة

اعطيه 9 /10
باقي واحد خليها بعد مااشوف القريد:hehehe:

سؤااااااال ياشباب لو سمحتو ايش رايكم في
FARAG AZZEDIN
ICS431

ومشكورين

menfirst
02-01-2009, 08:05
farag azzedin
ics431

ومشكورين[/quote]

menfirst
02-01-2009, 08:07
FARAG AZZEDIN
ICS431

ومشكورين

:mellow:

Hype!
02-01-2009, 11:01
سلام عليكم
كريم عليش ، ما درسني
لكن شفته في الاوفيس حقه
احس انه حبوب ولطيف ومحترم
والمادة ما عليها غبار ، تعتمد على شغل الطالب
-
تحياتي لكم

جزاك الله خير, بس لقيت ان أحمد بهجت عنده كلاس ووقته مناسب,وحتى كريم عليش مناسب وقته, فأيش رأيكم أنزل عنده ولا كريم عليش؟

وعلى فكرة أنا منزل لاب عند أحمد بهجت و سمعت عنه كلا حلو, بس حابين نتأكد.

Mr-Musa
02-01-2009, 15:11
ويش رايك بـ wasfi al-khatib ؟

Hype!
04-01-2009, 22:30
يا شباب أحد يعطينا وجه. :sweat:
كيف لاب مع عبدالله الزامل ولكتشر مع أحمد بهجت؟

عمر الجبري
04-01-2009, 22:39
^^^^

والله لو ينزل الاستاذ عبدالله الزامل ماث ولا بي اي ولا أي مادة بالعالم لآخذها معه !!

وحاول بعد تاخذ معه لكتشر صدقني راح يكون أحلى كورس أخذته بحياتك وبتدعيلي :)

Abo Se3bolah
06-01-2009, 16:00
يا شباب ics 201 عند السكيري ولا يحياوي

mahboop
07-01-2009, 00:38
يا شباب ics 201 عند السكيري ولا يحياوي

---
سلام عليكم
انا درسني السكيري في ics102-062
وكان محترم معانا
وشرحه تمام
واخلاقة ممتازه
ويهتم بفهم الطلاب
ويحاول يعطيك كل اللي يساعدك على فهم المادة
-
هذا والله اعلم
يحياوي ما اعرفه
-
تحياتي لكم

محمد26
11-01-2009, 01:14
الدكتور السكيري ترا أحب أقولك إنه مستواه في الكويزات شوي عالي و يتوقع من الطلاب إنهم يكونون فاهمين المنهج و متابعين معه و يذاكرون أول بأول..
بس ترا أحب أقولك إن الكلاس معه ممكن يكون ممل شوي ..
-============================================-
الأستاذ عبدالله الزامل (أبو خالد) ما يحتاج و الله غني عن التعريف و إذا ما نزلت عنده من جد ما درست ICS.. و يعني بصراحه إذا تكلمت فيه و مدحته و الله نقصت من قدره .. ما أعتقد فيه أحد ما يعرف أبو خالد الله يذكر أيامه بالخير. إنسان متواضع بشكل يخليك تستحي من نفسك .. تخيل الطلاب ما ينادونه في الكلاس إلا أبو خالد (الله يخلف على الناس إللي لو ما تناديه دكتور قوم الدنيا و قعدها) .. الله يوفقه بس
الأستاذ أحمد بهجت درسني لاب و أحب أقول لك إنه راقي في الإسلوب و التعامل و متمكن من الماده .. و ما عليك خوف إذا نزلت اللاب معه.. إذا فاهم . خلص الشغل و إطلع .. إذا موب فاهم شي عادي ركز معه في الشرح و إسأل و خلص الشغل و إطلع.. بتطلع من ICS102 و إنت مأسس صح. (هذا أهم شي إذا ناوي تنزل ICS201 بعدها)
الأستاذ فيصل ألفي (ALVI) درسني لاب .. و الله يا ناس الإنسان هذا رائع و مخلص و شغيل لدرجه ما تتصورها .. لكن للأسف بعض الطلاب و الله ما يقدرونه .. لا يفوتك من جد لا يفوتك. يركز في اللاب على الجانب العملي ,, يعني تطلع من عنده و إنت فاااااااااهم. و على فكره كان يدرس سكشن لكتشر في الـICS201 و أفرج السكشن حقه طلع أعلى من سكشن الدكتور الغوثي و الدكتور السكيري على الرغم من إن ما عنده إلا ماستر (أعتقد هو شغال على الدكتوراه حاليا).
الدكتور (و ليس أستاذ . حصل على الدكتوراه السمستر هذا) عادل أحمد (و ليس أحمد عادل)
دكتور قمه في الأخلاق, التعامل, العلم.. الدكتور يتكلم بطلاقه واحد لغته الأم الإنجليزيه, ما شفت واحد سعودي عنده لغه بالمستوى هذا.. أما الشرح ممتاز و ما يمانع أبدا إنك تسأل .. يعمل help session كثير,.. كل وحده من تبدا الساعه 5 إلى الساعه 7 (بعض الشباب يجلسون معه إلى الساعه 10).. فعلا إنسان يحب شغله و يحب الخير لطلابه.
أنا أحب أقول لكم بصراحه تطمنوا لأن معظم مدرسين الـICS و SWE ممتازين و لله الحمد (أنا قريبا جونيور ) و ما مر علي مدرس سيئ مثل مواد الكليات الثانيه

هاجوس 101
18-02-2009, 19:01
ICS 103 lab FAHD AL-HAIDARI

وهل اللاب يحتاج له مدرس أوكي وهل هو مهم حاله حال اللكتشر

مهندس فضاء
18-02-2009, 20:41
كيف كريم علوش

Hype!
16-05-2009, 05:27
السلام عليكم شباب. بما ان التسجيل ل91 جاي نبغى افادتكم. :)

أيش رأيكم في Ahmed Al-Mulhem أو Sadiq Sait لمادة COE 202? وبعدين المادة ما فيها لاب؟

mahboop
17-05-2009, 14:02
السلام عليكم شباب. بما ان التسجيل ل91 جاي نبغى افادتكم. :)

أيش رأيكم في Ahmed Al-Mulhem أو Sadiq Sait لمادة COE 202? وبعدين المادة ما فيها لاب؟

---
عليكم السلام
-
اولا: المادة فيها لاب وهو COE203
لكن تاخذه بعد ما تخلص المادة COE202
يعني اللكتشر والاب منفصلين
ما يحبوا بعض :hehehe:
---
ثانيا: انا درسني المدرس الدكتور أحمد الملحم Ahmed Al-Mulhem مادة COE203
وهو انسان حبوب وطيب واخلاقه عاليه
واسئلته مش صعبه
ولا يثقل على الطلاب
انصحك تاخذ عنده
--
اما الدكتور صادق سيت Sadiq Sait
فاللي اعرف عنه انه مدير مركز المعلومات ITC في الجامعة
وبس
---
وتحياتي لكم

Maximus
17-05-2009, 14:23
سمعت والعهدة على الراوي ان اسامي المدرسين ما نزلوها لان فيه 7 دكاتره جدد راح يجون في 091 ولا يعرفون ايش تخصصاتهم :-(

mahboop
17-05-2009, 17:27
سمعت والعهدة على الراوي ان اسامي المدرسين ما نزلوها لان فيه 7 دكاتره جدد راح يجون في 091 ولا يعرفون ايش تخصصاتهم :-(

سلام عليكم
--
هذا الكلام صحيح
والراوي هو الـدكتور كنعان
لكن هالكلام حق قسم علوم الحاسب فقط
--
تحياتي لكم

Maximus
18-05-2009, 02:40
طيب ليه ما نزلو اسامي مدرسين الصيف؟

mahboop
18-05-2009, 20:34
طيب ليه ما نزلو اسامي مدرسين الصيف؟
والله سؤال وجيه
بس يمكن لنفس المشكلة
واعتقد بينزلوهم في اول اسبوع في الصيف
يعني انت وحظك ، :hehehe:
انا طالع summer training يعني ما عندي مشكلة
--
تحياتي لكم

Maximus
18-05-2009, 23:01
مافيها حظ المواد اللي منزلها مافي الا سكشن واحد :-)

بس من قدك summer training وانا مع 201 و 253 في اول المشوار وسكة طوييييلة

mahboop
01-06-2009, 22:44
مافيها حظ المواد اللي منزلها مافي الا سكشن واحد :-)

بس من قدك summer training وانا مع 201 و 253 في اول المشوار وسكة طوييييلة

هلا بيك اخوي
-
انا كنت زيك اول مع الـ201 و 253
والحين وصلنا الى الـsummer training
-
على فكره
نزلوا اسماء الدكاترة في الصيف
انت بيدرسك في 201 garoutقاروط
الان يدرسني 431 ، بس ما عليك ... حليو وبسيط و يفهم
والله يعينك مع 253 مع الدرويش :nerd:
---
نشوفك على خير
تحياتي لكم

بوقاسم
02-06-2009, 00:47
على فكره
نزلوا اسماء الدكاترة في الصيف
انت بيدرسك في 201 garoutقاروط
الان يدرسني 431 ، بس ما عليك ... حليو وبسيط و يفهم
والله يعينك مع 253 مع الدرويش

باختصار

انصحك تاخذ :

ICS253 مع English 102 والوضع بيكون فيهم وسط مائل للصعوبة في نهاية الفصل بشرط ما يكون ICS عند الدرويش أو الانجليزي عند ناجي أو MCGEE

أو تاخذ في حال عدم توفر الأول

ICS253 و Math260 و الوضع بيكون في هالفصل Math 100% يعني شغل مخك لكن هالمادتين ممتعتين

أما ICS201 فخليه في السمستر أخف و أفضل بكثير بكثير بكثير لأن يحتاج شغل

الموضوع الأصلي هنـــا (http://www.skfupm.com/vb/showthread.php?t=32375)

Maximus
02-06-2009, 07:24
طيب الدرويش سيئ لدرجة اني احذف الماده ولا مقدرو على الصبر معاه

mahboop
02-06-2009, 09:11
سلام عليكم
--
والله انا ما درسني الدرويش
(بوقاسم) عنده خبره معاه
لكن اذا اضطريت الى حذف المادة
حاول تنزل مادة مكانها
--
بالتوفيق
تحياتي لكم

Mr-Musa
03-06-2009, 15:31
الدرويش احذره والله احذره ... لك الله يلعن الساعة الي نزلت فيها الكورس

افريج ميجر تو من 25 ... حدود الـ 3 وشوي ..

لا خط .. لا شرح

الرجال فاهم بس ... اسلوبه جداً غبي

وأسألة صعبة .. بعيدة كل البعد عما يشرحه وعما موجود في الكتاب ...

يخلط لك اسألة من اول شابتر و رابع شابتر مثلاُ في سؤال واحد

بختصااااااااااار انساااااااان حرااااااااام يدرس والمشكلة ما سك هالسلسة الملعونة من الكورسات

وكل يوم والثاني ايم جوينج تو ببلش بوك

يا اخي فكنا منك واطلع بس .. . والله تركتها المادة صرت اقرف منها ومن الكلاس الي فيها

مقرف لدرجة

وصرت مركز على المواد الثاني لأني سلمت امري لله .. الـ c >>> راح احمد الله مليون مرة عليها عنده

وشاد همتي في المواد الثاني الي مقارنة بمادته زي الحلاوة والله

والمفروض كل الطلاب يسوووا اضراب عنه وعن مواده ويخلوه كلاسه فاضي والله لين ما يغيروه ...

mahboop
04-06-2009, 08:28
وكل يوم والثاني ايم جوينج تو ببلش بوك
...
ترجمة
I'm going to publish a book
---
:nerd:
مشكور اخوي على التعليق
وان شاء الله الاخوان يستفيدوا من خبرتك
تحياتي لكم

الرياض
05-06-2009, 16:54
طيب يا أخوان الدكتور أيمن الملح أو المليح .. والله اني بحثت وحست مالقيت الا خبر يقول انه صار استاذ مشارك ؟!

واللاب عند محمد أسلم ؟؟

وش رايكم فيهم الاثنين ..

والله يعطيكم العافية ..

بوقاسم
05-06-2009, 17:01
طيب يا أخوان الدكتور أيمن الملح أو المليح .. والله اني بحثت وحست مالقيت الا خبر يقول انه صار استاذ مشارك ؟!

واللاب عند محمد أسلم ؟؟

وش رايكم فيهم الاثنين ..

والله يعطيكم العافية ..

أي مادة ....

عموماً : الملح ما درست عنده لكن يقولون شغيل و فاهم و يشرح .. شرحه زي الحلاوة بس يكرف
اسلم : في اللاب لا بأس ابه محترم و جيد جداً

الرياض
05-06-2009, 22:24
^^^^^

يخليك ربي لعين ترجيك يالغالي .. ماقصرت .. :)

mahboop
06-06-2009, 17:26
سلام عليكم
---
انا درست ics233
عند الدكتور ايمن الملح
وهو انسان فاهم وشررريح ويهتم بفهم الطالب ومستواه
ويعطي بونصات
ويطلعك من المادة فاهم غصبن عليك
لا يفوتك هالمدرس
لكنه كرررريف
يعني لازم تشتغل معاه
هذا الموقع حقه: http://faculty.kfupm.edu.sa/coe/aimane/
وتره هو كان طالب هنا في الجامعة
يعني ابن الجامعة
---
تحياتي لكم
بالتوفيق

هِــلالــي
01-07-2009, 05:30
انا ناوي انزل ics102 بالصيف عند farag azzedin .. وشرايكم؟!
طبعاً بنزلها مع math132 و ias101 .. وانا انسسان من النوع اللي ما يعرف يذاكر الا اذا "فهم" مع المدرس .. بس اذا فهمت معه تكون المادهـ عندي عسسل ولله الحمد :) ؟!

وشكراً!

For__4u__You
09-07-2009, 16:29
يا طلا ب الics
لو سمحتوا تعطونا معلومات عن مدرسين الics101 في السمر
ali al-yousef
esam mlaih
amin al-hashim
r. Putu

mahboop
10-07-2009, 16:28
سلام عليكم
--
اهلا بيك اخوي
بالنسبة لهالمدرسين ، مع اني ما عندي خبره معاهم كلهم
-
ali al-yousef
من زمان وهو يدرّس المادة ، لكن ما اعرفه
-
amin al-hashim
درسني من زمان ، انسان حبوب ومتفاهم مع الطلاب
توه مخلص الماجستر حقه في الجامعة (يعني مش دكتور)
ويبسط المعلومة للطالب ، ودائما يتكلم انجليزي :)
---
r. Putu
درسني من زمان ، فلبيني او اندونيسي
انسان بسيط
يحاول يعطيك المعلومة باكثر ما يقدر عليه
لكن بعض الاشياء الدقيقة ما يدقق عليها
يعني لو الاختبار common بتتوهق معاه
والطلاب كلا سوالف في الحصة وهو يشرح
يعني الحصة تصير فوضى اذا معاكم ناس فوضاويين
--
والباقي ما اعرفه
بالتوفيق يالاخو
تحياتي لكم

For__4u__You
11-07-2009, 03:15
مشكووووووووور وما قصرت أخوي محبوب.

Soul Reaper
12-07-2009, 18:06
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
إذا ممكن رأيكم أيهم أفضل ADIL AL-SUHAIM أم MUHAMMAD ASLAM

Lab ICS 103

وشكراً

mahboop
13-07-2009, 07:23
عليكم السلام
--
بالنسبة لمحمد اسلم MUHAMMAD ASLAM - باكستاني
فهو درسني في لاب database
مدرس حليو وحبوب ويعطيك المعلومة مبسطه ، لكنه ما يرضى بالتسيب والتلاعب
على طول يعصب اذا حس ان في استهزاء او تلاعب
اذا حس انك طالب محترم ، يصير معاك زي الحلاوة
بس ما يصلح حق الطلاب اللي يتلاعبوا
---
اما الاستاذ عادل السحيم ADIL AL-SUHAIM - سعودي
فهو ما درسني ولا شفته
لكن من سوالفه في المنتدى
احس انه حبوب ، ويبذل كل جهده لكي يفهم الطالب
---
بالتوفيق

mahboop
14-07-2009, 08:08
نسيت اقولك ان المحاضر muhammad aslam عنده خبره 20 سنة في الجامعة
بعكس المعيد adil al-suhaim خبرته سنوات قليلة ، انا اصلا توني اسمع فيه السمستر الماضي
--
تحياتي لكم

XTerminator
09-09-2009, 14:18
السلام عليكم ...
مشكورين يا أخوان ع الموضوع الرائع ...بس حاب أسأل عن مدرسي الics 103 للترم 091
يا ليت أحد يفيدنا ...
M balah
a bagais
mohammad al-suwaiyel
hamood al-jamaan
خصوصا باقيس والجمعان لأني سجلت ولما طلعت الأسماء طلعت عندهم فيا ليت أحد يفيدنا ...
مشكورين ...

::إفتكار::
09-09-2009, 15:31
السلام عليكم...
ياليت تفيدونا عن الدكتور الجمعان (لاب103)...

تحياتي لكم

Commandos
09-09-2009, 16:54
يا شباب تراكم كفيتوا ووفيتوا ومشكورين

بس اتمنى لو تساعدوني على وجه التحديد بخصوص الدكاترة :

S zhioua

adil al-suhaim

في تدريسهم كورس ics 102

ولكم بالغ الشكر والتقدير

Commandos
10-09-2009, 10:32
يا شباب بالله اللي عنده خلفية يخبرنا

mahboop
11-09-2009, 15:28
سلام علیکم ورحمة الله وبركاته
---
بالنسبة للمدرس S zhioua فهو جديد وما اعرفه
وبالنسبة للمدرس عدل السحيم adil al-suhaim
هو ما درسني لكني عرفته السمستر الماضي
يحب يخدم الطالب
وعنده خبره مع الجافا
ودارس في امريكا
وفريندلي friendly
يعني باختصار بيعجبكم ان شاء الله
---
تحياتي لكم

mahboop
11-09-2009, 15:33
سلام علیکم
--
المدرس a bagais
هو جديد وما اعرفه
--
تحياتي لكم

F.C.B
11-09-2009, 23:37
شباب تكفووووون .... بغيت أسألكم عن
البسيوني ولا السكيري ولا s zhioua اي سي اس 201 لكيتشر

واللاب فيصل الفي ولا a bagais

وهل الكورس كومون ولا لا ؟؟؟؟

Yes&no
12-09-2009, 05:28
السلام عليكم

حبيت استفسر عن مدرسين ics103

الليكتشر يدرسني واحد اسمه m balah

واللاب hamood al-jamaan

ياريت تقولون لي كيف المدرسين؟

Maximus
12-09-2009, 20:21
الجمعان ممتاز
بلح يجيب النوم لكن افضل السيئين

Maximus
12-09-2009, 20:29
Mohammad a. Said
ics202 ????

بوشخاط
13-09-2009, 06:13
^

نفس السؤال

الظاهر انك معي في اللكشر يا ماكسموس :d

Maximus
13-09-2009, 11:05
^

نفس السؤال

الظاهر انك معي في اللكشر يا ماكسموس :d

سمعت انه انسان بارد بالشرح وكويزاته طويلللللة ومنتظر احد الطلاب يااكد

أبو سعيد
13-09-2009, 13:23
يا شباب حبيت أسأل عن أمين الهاشم في الاب 101 لافض فوكم .

يا شباب أود في الحقيقة السؤال عن عصام إلهام في اللكشر 101 لا هنتم .

mahboop
13-09-2009, 20:12
شباب تكفووووون .... بغيت أسألكم عن
البسيوني ولا السكيري ولا s zhioua اي سي اس 201 لكيتشر

واللاب فيصل الفي ولا a bagais
وهل الكورس كومون ولا لا ؟؟؟؟

سلام آغا
--
انا درست عند السكيري ics102
ودرست عند البسيوني AI
وهذا s zhioua ما اعرفه ، توه جديد
---
السكيري - سعودي
تدريسه جامد
يفهمك ويهتم بفهم الطالب
يهتم بأن الطالب يطبق اللي درسه في الحصة
لكن عليه كوزات مب صاحية
اسئلته صعبة
بس تعلمك كيف تذاكر وتطبق المادة
---
البسيوني - مصري
يحاول ينكت
كان دايم يقرأ من السلايدات
يفهم بس بتتعب معاه
اسئلته مش صعبة
--
انصحك بالسكيري
لان المادة كومن
واسئلة المياجر حيل اسهل من اسئلته
يعني اذا تعودت عليه
بتصير المياجر عندك زي الماي
---
وبالنسبة للاب : فيصل الفي ممتاز
وما اعرف الثاني لانه جديد
-

من ايران
تحياتي لكم

mahboop
13-09-2009, 20:19
mohammad a. Said
ics202 ????

سلام عليكم
--
محمد سعيد درسني لاب 202
هو انسان شايب
له خبره طويله في الجامعة وخصوصا هذا الكورس
يطلعك من المادة فاهم غصبن عليك
يدرس بأمانه
ويهتم بفهم الطالب
لكنه شديد
وما يمزح في الكلاس
ولا يرضى بأي تسيب لا في الكلام ولا في التحضير
-
يعني ما يصلح حق الناس اللي تلعب
ويصلح حق اللي يبغى يفهم
--
بالتوفيق اخوي
تحياتي لكم

mahboop
13-09-2009, 20:23
يا شباب حبيت أسأل عن أمين الهاشم في الاب 101 لافض فوكم .

سلام عليكم
-
امين الهاشم
درسني لاب 102
انسان طيب وحبوب
وبيعجبك صدقني
هو مش دكتور ، لكنه ماستر
--
بالتوفيق اخوي
تحياتي لكم

صقر الغربية
15-09-2009, 23:10
امين الهاشم ics 101 لكشر

علي اليوسف ics 101 لاب

يعطيكم العافية

ابو شووووق
16-09-2009, 04:44
مره ممتازين الهاشم و اليوسف
افضل الموجودين

الا انا بسال

كيف ناصر الدرويش بـــ 101

Maximus
17-09-2009, 15:37
مره ممتازين الهاشم و اليوسف
افضل الموجودين

الا انا بسال

كيف ناصر الدرويش بـــ 101

101 اسهل مادة بالـics
لكن على ما اسمع ان الدرويش راح يخليها عليك اصعب من math102

ابو شووووق
18-09-2009, 11:04
طيب الماده ضروري فيها المدرس ولااا

اسمع من العيال انك م تحتاج مدرس زين وناس تقول لا لازم مدرس

عاد انا مدري

وش رايكم

sayian_z
20-09-2009, 19:27
salam

Does anyone know S AL-MUHAMMADI who is teaching ICS 254: Discrete Structures II
your suggestions please
:hehehe:

PETE E ZZ
23-09-2009, 07:44
شرايكم في ahmad adel تبعics 102؟

coco
23-09-2009, 11:40
خبرتي بقسم الICS حتى الآن

د. عبد الله الزامل ICS102 - ماراح أزيد على الي قالو الشباب. ماراح تلاقي مدرس أفضل منو لو لفيت الجامعة كلها.

أ. أحمد بهجت ICS102LAB - حبوب ويحب يتلكم مع الطلاب خارج الموضوع أحيانا. لو إنت فاهم أدخل الاب وخلص شغلك وأخرج. ما أتذكر إنو عمري قعدت معاه لنهاية الوقت.

د.فيصل ألفي ICS201 Lecture and Lab - مدرس رائع جدا. بسيط وواضح وتعرف إيش يبغا منك. درجاته ممتازة وبحسب تعبك.

الدكتور وصفي الخطيبICS202 - شرحه ممتاز جدا ويطلعك فاهم من الكلاس لكن دايما يتوقع مستوى عالي وكويزاته وأسئلته صعبة شوية (مش مستحيلة لكن مش سهلة) درجاته النهائية كانت كما توقعتها. يعشق الألقوريثمات.

الدكتور محمد سعيد ICS202LAB - أسوأ لاب ICS أخذته. الآدمي شديد جدا ومستحيل حتى إنك تلتفت. وهو مصمم إذا شرح محد يحاول يحل الين يخلص (ياخذ من ساعة لساعتين بالشرح) كويزاته بالاب كانت طويييلة وصعبة.

الدكتور محمد شفيق مادة الداتابيس (نسيت الرقم) - مدرس إما تحبه أو تكرهه. أنا كنت أحبه. أسئلته تركز نوعا ما على الحفظ (ممكن بسبب نوع المادة). طيب طيب طيب طيب طيب لأبعد الحدود ومستعد إنو يشرح عشرين مرة.

الدكتور أحمد أسلم مادة الداتابيس لاب - مدرس شديد نوعا ما. شرحه حلو ومرتب. أحس إنو يركز على الحفظ برضو زي شفيق. درجاته في الاب كانت بين معقولة إلى أقل من حقك بقليل. جبوب ويحب يخرج برة الدرس في الاب.

الدكتور سجاد SWE205 & 215 - أحد أفضل المدرسين بالجامعة.

دكاترة سمعت عنهم لكن مادرسة معاهم لسا

الدكتور عادل أحمد ICS253 - نزل وانت مغمض. ممتاز وفاهم وكلاسه مش ممل أبدا. طيب لأبعد الحدود.

الدكتور الدرويش ICS 253 - لا تنزل لو كانت آخر مادة قبل التخرج.

الدكتور السكيري ICS 201 - طيب وفاهم لكن يغيب كثير وأسئلته صعبة.

طيب بعد المقدمة الطويلة إلي فوق. لو أي أحد أستفاد منها ياريت يلاقيلي أي معلومات عن المدرسين
Sultan Almuhammadi (Almuhammadi S) - الي أعرفه إنو سعودي وإنو درس بالجامعة بس.

M EL-ATTAR - شكله جديد ومالقيت عنها أي معلومات (بس هل أحد يعرف إذا كان هو محمد العطار المصري الكندي. المهندس المشهور)
http://www.ece.ualberta.ca/~melattar/

MAHMOUD ELISH - ؟

السيد الألفي EL-SAYED EL-ALFY - أعرف أنه مصري وانو له فترة طويلة بالجامعة بس.

أي معلومات راح اكون من الشاكرين...

mahboop
23-09-2009, 12:45
salam

Does anyone know S AL-MUHAMMADI who is teaching ICS 254: Discrete Structures II
your suggestions please
:hehehe:

---
I didn't take any course with S AL-MUHAMMADI
but I've heard of him too much
-
he's a qualified instructor
explains the course very well
his interests include this course
you'll understand the course with him
he is better than some other teachers
---
my advice
take the course with him
-
thanks

mahboop
23-09-2009, 12:58
شرايكم في ahmad adel تبعics 102؟

الدکتور احمد عادل درسنی السمستر الماضی swe344مدرس تمام وحبوب ویفهم الواحد
ویحب البرمجه کثیر خصوصا الجافا
عنده خبره معاها
دارس فی جامعه سعود وبعدین البترول وبعدین استرالیا
یحاول ینکت بعد
لکن کل کلامه انجلیزی فی الفصل وخارج الفصل
کلش
--
احنا توهقنا معاه فی البروجکت
حط لنا واحد صعب
اذا هو مدرس لکتشر فقط
فبترتاح معاه
وهو احسن من غیره
---
اخذ معاه وبتفهم الکورس صح
تحیاتی لکم

mahboop
23-09-2009, 12:59
اخوی coco
سلگان المحمدی تکلمت عنه فوق
والثانی جدید
والآلفی ما درسنی لکن یقولوا انه حلیو
--
تحیاتی لکم

Asteroid
23-09-2009, 13:55
خبرتي بقسم الics حتى الآن

د. عبد الله الزامل ics102 - ماراح أزيد على الي قالو الشباب. ماراح تلاقي مدرس أفضل منو لو لفيت الجامعة كلها.

أ. أحمد بهجت ics102lab - حبوب ويحب يتلكم مع الطلاب خارج الموضوع أحيانا. لو إنت فاهم أدخل الاب وخلص شغلك وأخرج. ما أتذكر إنو عمري قعدت معاه لنهاية الوقت.

د.فيصل ألفي ics201 lecture and lab - مدرس رائع جدا. بسيط وواضح وتعرف إيش يبغا منك. درجاته ممتازة وبحسب تعبك.

الدكتور وصفي الخطيبics202 - شرحه ممتاز جدا ويطلعك فاهم من الكلاس لكن دايما يتوقع مستوى عالي وكويزاته وأسئلته صعبة شوية (مش مستحيلة لكن مش سهلة) درجاته النهائية كانت كما توقعتها. يعشق الألقوريثمات.

الدكتور محمد سعيد ics202lab - أسوأ لاب ics أخذته. الآدمي شديد جدا ومستحيل حتى إنك تلتفت. وهو مصمم إذا شرح محد يحاول يحل الين يخلص (ياخذ من ساعة لساعتين بالشرح) كويزاته بالاب كانت طويييلة وصعبة.

الدكتور محمد شفيق مادة الداتابيس (نسيت الرقم) - مدرس إما تحبه أو تكرهه. أنا كنت أحبه. أسئلته تركز نوعا ما على الحفظ (ممكن بسبب نوع المادة). طيب طيب طيب طيب طيب لأبعد الحدود ومستعد إنو يشرح عشرين مرة.

الدكتور أحمد أسلم مادة الداتابيس لاب - مدرس شديد نوعا ما. شرحه حلو ومرتب. أحس إنو يركز على الحفظ برضو زي شفيق. درجاته في الاب كانت بين معقولة إلى أقل من حقك بقليل. جبوب ويحب يخرج برة الدرس في الاب.

الدكتور سجاد swe205 & 215 - أحد أفضل المدرسين بالجامعة.

دكاترة سمعت عنهم لكن مادرسة معاهم لسا

الدكتور عادل أحمد ics253 - نزل وانت مغمض. ممتاز وفاهم وكلاسه مش ممل أبدا. طيب لأبعد الحدود.

الدكتور الدرويش ics 253 - لا تنزل لو كانت آخر مادة قبل التخرج.

الدكتور السكيري ics 201 - طيب وفاهم لكن يغيب كثير وأسئلته صعبة.

طيب بعد المقدمة الطويلة إلي فوق. لو أي أحد أستفاد منها ياريت يلاقيلي أي معلومات عن المدرسين
sultan almuhammadi (almuhammadi s) - الي أعرفه إنو سعودي وإنو درس بالجامعة بس.

m el-attar - شكله جديد ومالقيت عنها أي معلومات (بس هل أحد يعرف إذا كان هو محمد العطار المصري الكندي. المهندس المشهور)
http://www.ece.ualberta.ca/~melattar/

mahmoud elish - ؟

السيد الألفي el-sayed el-alfy - أعرف أنه مصري وانو له فترة طويلة بالجامعة بس.

أي معلومات راح اكون من الشاكرين...

السيد الألفي
مدرس طيب وشريح لكن لغته مضروبة شوية وياخذ أكثر من وقت الكلاس (ترفع ضغطي ذي الحركة)
وكويزاته وسط ويعطيك حقك بالملي

ابو شووووق
23-09-2009, 18:10

طيب حتى الـ101

مايمشي حالها معاااه

PETE E ZZ
23-09-2009, 21:09
الله يعطيك العافيه يامحبوب :)

sayian_z
24-09-2009, 01:50

طيب حتى الـ101

مايمشي حالها معاااه

تبغى تكمل دراسه في الجامعه؟ لا تنزل معاه << قويه شوي بس افهمها :d

ابو شووووق
24-09-2009, 03:16
تبغى تكمل دراسه في الجامعه؟ لا تنزل معاه << قويه شوي بس افهمها :d

لا حوووووووووووووووووووووووووووول:(

قسم بالله نكبه ....

بغيره لو اخلي الليكتشر الساعه 12 باليل

أنشودة المطر
27-09-2009, 17:17
كوكو

خذ مع المحمدي وانت مغمض ..

من اروع الدكاترة في قسم الاي سي اس

ابو شووووق
30-09-2009, 23:50
شباب مدرس ال اي سي اس تغير

الكلام 101

كان الدرويش صار ahmed baqais

مالقييت عنه معلومات

احد يعرفه

01-10-2009, 01:32
what about :ABDULHAKIM QAHTAN
? in lab of 103

أبو سعيد
01-10-2009, 01:48
في الشرح كويس وتعامل راقي جدا يا أخ إفتكار

01-10-2009, 01:58
يعطيك العافية أبو سعيد..
بس اللي أعرفه أنك ما بعد درست 101 ics ..

mahboop
01-10-2009, 20:59
شباب مدرس ال اي سي اس تغير
الكلام 101
كان الدرويش صار ahmed baqais
مالقييت عنه معلومات
احد يعرفه

ما اعرفه هذا جديد
لكن ما اتوقع انه بيطلع اسوأ من الدرويش
-
وفقك الله
تحياتي لكم

أنشودة المطر
02-10-2009, 05:37
Abd-nacer bouchekhma

وهذا اش قصته ؟ :d

مبتسم
05-10-2009, 02:53
Alvi f .. لمادة 253 وش رايكم فيه ؟؟
<<< محتاج قريد ومايكون ضغط مع مواد ثانية ...

ALONE 1
05-10-2009, 13:59
فاروق الزين ما احد اعطان اعنه اي معلومة يااا ليت اللي درس عنده يفيدنااا

أنشودة المطر
05-10-2009, 17:19
alvi f .. لمادة 253 وش رايكم فيه ؟؟
<<< محتاج قريد ومايكون ضغط مع مواد ثانية ...

هذا فيصل ألفي ...

كتبوا الشباب عنه معلومات فوق ..
انصحك فيه وبقوة والمادة سهلة مي صعبة .. ومي لووود وآفرجها ترى بالعادة عالي ...

وشد حيلك اضمن ميجر ون تراه تااااااااافه

:وردة:

mahboop
06-10-2009, 11:14
Abd-nacer bouchekhma

وهذا اش قصته ؟ :d

قصته انه جديد :good:

سعود الشهراني
28-12-2009, 08:49
شباب الله يرحم والديكم
عندي ics 103 واللكتشر ما فيه الا درويش وبلح
من كلامكم درويش ما فيه امل يعني ما عندي الا بلح
لكن وش احسن مدرس للاب من
M BALAH (P)
ABDULLAH SHOUKI

انتظر ردكم والله يوفقكم

سعود الشهراني
28-12-2009, 16:25
شباب ما فيه احد عنده علم يفيدنا

رفيق الدرب
28-12-2009, 21:39
شباب الله يرحم والديكم
عندي ics 103 واللكتشر ما فيه الا درويش وبلح
من كلامكم درويش ما فيه امل يعني ما عندي الا بلح
لكن وش احسن مدرس للاب من
m balah (p)
abdullah shouki

انتظر ردكم والله يوفقكم

يالله يا شباب ترونا منتظرين الردود

mahboop
29-12-2009, 10:27
سلام اخوي

راجع هالموضوع
http://www.skfupm.com/vb/showthread.php?t=40678

شكرا

سعود الشهراني
29-12-2009, 13:40
^^^
الله يعطيك العافيه يالغالي

طالب و student
29-12-2009, 17:29
مشكوووووور وماتقصر يا محبوب

mahboop
30-12-2009, 13:09
العفو
انا بالخدمة
any time

S!SsOkO
01-01-2010, 09:27
يا جماعة أي معلومات عن esam mlaih
MUHAMMAD W. ASLAM ؟؟

ics 101
ليكتشر

كامل الدسم
01-01-2010, 15:00
شباااب حبيت استفسر عن مدرس اسمه أحمد الحرز (ahmad al-herz ) كيفه من ناحية الشرح والأخلاق وكل شي اذا ماعليكم امر؟؟؟

mahboop
02-01-2010, 19:48
Muhammad w. Aslam

له خبرة في التدريس والشغل في الحاسب تقريبا 20 سنة
يعاملك كأب ، يحاول يعطيك كل ما عنده من الخبرة والسوالف
حبوب ، وطيب

بـيبــسي
06-01-2010, 16:44
ممكن احد يكلمنا عن با قيس طبعا 101
وشكرا

Hype!
08-01-2010, 14:39
السلام عليكم يا اخوان
أحد عنده فكرة عن Barnawi ,منزل معه COE203.

Slumdog
28-01-2010, 22:29
محمد الملحم ....؟

مسترمهستر
05-02-2010, 09:28
يا شبـــاب بالنسبة لــ 092

تغير ألفي إلى عرفات لـ ics_253

يا ريت تفيدونــا عنه ,, جزاكم الله خير

Hype!
15-02-2010, 10:05
شباب من جديد Barnawi Coe203. وينك يا محبوووووووووووووووووووووووووووب؟! :)

نحرير: غيروه, حط بدله Hazim Salem. بروح أدور عنه. P;

مسترمهستر
15-02-2010, 10:44
بالنسبة لحازم سلمي أنا أخذت معه الفصل الماضي.. فعلا أستاذ بمعنى الكلمة.. يوضح لك الفكرة بإختصار وما يدوخك بشغلات معقدة وزيادة مثل باقي المدرسين، سووا اللي يقوله وأضمن لك +a

مسترمهستر
15-02-2010, 10:49
تراه ما يحب اللي ما يشتغل معه بالاب.. واللي ماخذين الاب استهتار و مهزلة، صوته عالي شوي لكن قلبه طيب تستفزه بعض أسئلة الطلاب الغبية، يجيك واحد مفهي معه من بداية الاب وعلى نهايته يسأل عن الــ Main concept

يا شباب وش رايكم بــ S Arfat يدرس الـ ICS 253

Hype!
15-02-2010, 11:18
الله يجزيك خير أخوي مهستر. وان شاء الله يجي واحد يفيدك.

@بوغريب@
16-02-2010, 03:37
شباب نبي معلومات عن الحرز بالاب ومحمد اسلم باللكشتر بليز

mahboop
17-02-2010, 17:06
بالنسبة لـ Barnawi اول مرة اسمع فيه

وبالنسبة للأخ (بوغريب) اللي سأل عن محمد اسلم

Muhammad w. Aslam

له خبرة في التدريس والشغل في الحاسب تقريبا 20 سنة
يعاملك كأب ، يحاول يعطيك كل ما عنده من الخبرة والسوالف
حبوب ، وطيب

طالب متفاني
22-02-2010, 17:21
الملحم ics101 ?

abodi660
22-02-2010, 23:36
شباب مين أفضل الملحم والا اليوسف

أحد يعرف raed shammas؟كيفه في اللاب

أحمد الراجحي
06-05-2010, 04:02
ماشاء الله
الله يقويكم .... عاد انا تحمست خلني اسأل :hehehe:

اش رايكم بــ:
1) امين الهاشم (لكتشر)

2) امين الهاشم (لاب)

3) علي اليوسف (لكتشر)

4) علي اليوسف (لاب)

AHMED BAQAIS (لكتشر)

AHMED BAQAIS (لاب)

طبعا كلهم لـ ICS 101

ومشكورين مقدما .. وراح اشكركم مؤخر :hehehe:

صقر الغربية
06-05-2010, 13:58
ماشاء الله
الله يقويكم .... عاد انا تحمست خلني اسأل :hehehe:

اش رايكم بــ:
1) امين الهاشم (لكتشر)

2) امين الهاشم (لاب)

3) علي اليوسف (لكتشر)

4) علي اليوسف (لاب)

ahmed baqais (لكتشر)

ahmed baqais (لاب)

طبعا كلهم لـ ics 101

ومشكورين مقدما .. وراح اشكركم مؤخر :hehehe:
لكشر
امين الهاشم
شرح 100%
و اخلاق
في التحضير يحضر قبل نهاية الكلاس ب10 دقايق و اخر الترم يحضر اول الكلاس

لاب
علي اليوسف
البروجكت حقو يجي سهل

أحمد الراجحي
06-05-2010, 16:31
^^^^

يعطيك آآآلف عآآفية :wub:

ياشباب باقي المدرسين كيف لكتشر ولاب ؟؟

هِــلالــي
13-05-2010, 22:45
السسلام عليكم ..
يا شبااب انا ناوي انزل اي سي اس 201 السمستر الجااااي .. واللي منزلها :

Zhioua
abdulla al-sukairy
adil al-suhaim
faisal alvi

من تنصحووني فيه؟!

وشو تبي :D
14-05-2010, 02:10
شووووف انا سمعت عن zhioua انه شرييييح بس مالي متأكد
السكيري نفس الكلاااام بس كويزاته صللللللللللللللخ مو بصاحي
للاب Faisal alvi ولااااااااااااا تفكر تغير طبعاً لو حابب تطلع من الكورس فاااهم لانو الفي كررييف كمان
اما عادل السهيم سمعته طيبة وشبابي بس ما اتوقع رح يفهمك زي الفي

بالتوفيق

واحد منهم
14-05-2010, 06:01
السسلام عليكم ..
يا شبااب انا ناوي انزل اي سي اس 201 السمستر الجااااي .. واللي منزلها :

Zhioua
abdulla al-sukairy
adil al-suhaim
faisal alvi

من تنصحووني فيه؟!
فيصل الفي ولا تشاااااااور
وادعي لي اذا هو بيدرسك لاب ولكتشر بعد

Can you say
14-05-2010, 14:41
انا تخصصي هندسة برمجيات
وناوي اشد حيلي ابدا بداية قوية ان شاء الله

نصيحتكم في مدرسين ال ics 102

Lecture :
S AL-MUHAMMADI
S ZHIOUA
ADIL AL-SUHAIM

Lab:
AHMED BAQAIS
ADIL AL-SUHAIM

اتمنى انكم تفيدوني على اني قريت عن بعض المدرسين انهم موب ذاك الزود
المشكلة اني لازم انزلها السمستر الجاي علشان تفتح مواد التخصص

(( المجهول ))
14-05-2010, 16:27
شباب أنا بحثت في هالموضوع إلى أن تعبت عن الدكتـور ( صبري محمـود )

أنا بنزل ics202 .. وما فيه إلا اثنين ..
وصفي الخطيب ..
صبري محمود ..

تنصحـونــي بأي واحد فيهــم ..

ولد البترول
14-05-2010, 19:53
من افضضضل ics 101

الليكتشر : امين الهاشم ــ علي اليوسف ــ احمد باقيس ــ محمد الملحم ــ بلح
اللاب : علي اليوسف ــ امين الهاشم ــ محمد اسلام

يعطيكم العافيه

cortex
14-05-2010, 21:39
شباب .. Ics 201 .. من الأفضل باللكتشر و اللاب ^ـ^ ؟!

موفقين !

EvErEst
14-05-2010, 21:56
انا تخصصي هندسة برمجيات
وناوي اشد حيلي ابدا بداية قوية ان شاء الله

نصيحتكم في مدرسين ال ics 102

lecture :
s al-muhammadi
s zhioua
adil al-suhaim

lab:
ahmed baqais
adil al-suhaim

اتمنى انكم تفيدوني على اني قريت عن بعض المدرسين انهم موب ذاك الزود
المشكلة اني لازم انزلها السمستر الجاي علشان تفتح مواد التخصص

s al-muhammadi زين في الجافا بس لازم تعتمد على نفسك شوي
adil al-suhaim هو ما درسني بس سمعت انه مش زين

هاده الي اعرفه...

ولد البترول
14-05-2010, 22:13
من افضضضل ics 101

الليكتشر : امين الهاشم ــ علي اليوسف ــ احمد باقيس ــ محمد الملحم ــ بلح
اللاب : علي اليوسف ــ امين الهاشم ــ محمد اسلام

يعطيكم العافيه

يارب احد يعطينا وجهه

Can you say
15-05-2010, 12:15
مشكور افيريست يعطيك العافية
طيب لو مثلا سجلت عند s al-muhammadi واعتمدت على نفسي
هل اقدر اجيب قريد حلو في المادة

وش وضع s zhioua انا خابر انه جديد بس كيف زين
ahmed baqais في اللاب؟؟؟

Forza Viola
16-05-2010, 19:17
السلام عليكم ..

ياليت تفيدوونا عن abd-nacer bouchekhma أو mohammad a. Said باللكتشر 103 ..

و اللاب فيه بلح و الدرويش و محمد سيد ،، مين الأحسن و يعطيكم العافيه ..

ابو الاماني
17-05-2010, 03:26
^^^^
الدرويش ما انصح فيه ابدا باللاب ، توصيل المعلومة عنده سيء .
بلح ممتاز لكنه شديد في اللاب ، يعني ينفع للـhardworking people . انا انصح فيه .
مدرسو المحاضرات ما عندي خلفيه عنهم .

بالتوفيق

شباب .. Ics 201 .. من الأفضل باللكتشر و اللاب ^ـ^ ؟!

موفقين !
شف الردود السابقة ^ـ^

يا شباب ممكن تفيدوني من افضل مدرس في ics253
الموجودين هم احمد عادل وعرفات .

بوشخاط
17-05-2010, 03:52
نصيحة

لا تاخذ عند عرفات

:)

Kahled
17-05-2010, 12:33
Ics 102
يا شباب من هو الأفضل بين هالمدرسين ؟ (ليكتشر)
s al-muhammadi المحمدي
adil al-suhaim عادل السحيم

ومن هو الافضل بين هالمدرسين ؟ ( لاب )
ahmed baqais احمد باقيس

يا ليت تردون علي بدري قبل لا يفتح التسجيل

شاكر لكم ...

Kahled
17-05-2010, 13:41
احمد باقيس لاب 102 ics وش وضعه
عجزت القى عنه شي
بحت في كل المنتدى ولا فيه احد كاتب عنه شي !

يا ليت الي عنده اي معلومه عنه ما يبخل علينا فيها

والله يعطيكم العافيه

ولد البترول
17-05-2010, 23:52
من افضل بالليكتشر امين الهاشم ولا محمد الملحم

abo_mara7
18-05-2010, 03:27
ics 102
يا شباب من هو الأفضل بين هالمدرسين ؟ (ليكتشر)
s al-muhammadi المحمدي

ومن هو الافضل بين هالمدرسين ؟ ( لاب )
ahmed baqais احمد باقيس

يا ليت تردون علي بدري قبل لا يفتح التسجيل

شاكر لكم ...

الليكشر أنا نزلت مع المحمدي .. هو جيد بس فيه أفضل منه .. يعتمد على السلايدات و نادر ما يطلع منها .. يعني لو فيه غيره كان قلت لك إختار .. المشكلة غوثي ما نزل هالمرة ..

أما اللاب فنزلت عند السحيم .. إدخل اللاب خلص شغلك و توكل .. يعني ما يشرح شي في اللاب .. نادراً يعني لكنه طيب و شبابي .. أنا أقول جرب باقيس ..

ssxkh2
18-05-2010, 10:36
شباب طلبت المعونة منكم , باخذ ICS201

الكلاس مالقيت إلا Sami Zhiua لأنه الووحيد اللي يناسب الوقت

لكن اللاب فبه أثنين , يا Adil-Al Suhaim
أو FAISAL ALVI

وشي أخير , كيف S Arafat في الـIcs253 ؟؟
لأنه هو الوحيد الالي مفتوح ؟

أسير القمر
18-05-2010, 11:04
شباب طلبت المعونة منكم , باخذ ics201

الكلاس مالقيت إلا sami zhiua لأنه الووحيد اللي يناسب الوقت

لكن اللاب فبه أثنين , يا adil-al suhaim
أو faisal alvi

وشي أخير , كيف s arafat في الـics253 ؟؟
لأنه هو الوحيد الالي مفتوح ؟

سامي زهيوا ممتاز ... شرح اخلاق طيب وحبوب
بس طبعا المادة تحتاج مراجعة دائما ... يعني مو تذاكر من ميجر الى ميجر زي ما البعض يسوي
و راح تعرف مستواك من خلال الحل في اللاب
اللاب خلك مع ألفي
عرفات ما ادري عنه بس ماينصحوا به

أبو سـلطان
18-05-2010, 18:06
شباااب احد يعرف MOHAMMAD SAID
؟؟؟
ics 103

المنطاد
19-05-2010, 02:59
شباب سمعت أن فيصل ألفي سيء بالتعامل.. وقريداته مو ذاك الزود

فيه أحد قد جربه؟

(أتكلم عن لاب ics201)

أبو سـلطان
19-05-2010, 15:14
اقيين محمد سيد محدش يعرفووو ؟
ics 103 لاب ولكتشر

وشو تبي :D
19-05-2010, 19:06
شبااااب الفي بالعكس تعامله ممتاااااز وشرحه ممتاز لكن قريده في اللكتشر سيء اما في الاب ما عندي فكرة

الفتى المهجول
24-05-2010, 14:44
ياشباب في الـ 202 موجود : وصفي الخطيب وصبري محمود من الافضل بالقريد والشرح والتعامل .. إلخ ..

بوقاسم
24-05-2010, 15:18
أبعد عن صبري محمد

لا شرح ... ولا قريدات ... ويشدد في التحضير ... وإذا خذت عنده كبر المخده و نام وهذا أنا و أنت إن فهمت شيء

وصفي ما عندي معلومات عنه

محمد سعيد ما أعرفه

بوشخاط
25-05-2010, 03:58
محمد سعيد درسني ics 202

اذا انت جاد وتبي تجيب قريد نزل عنده

احسن قريد ics جبته من دخلت الجامعة كان معاه

بس يبغالك تشد معاه بس لا تخاف تراه يهتم بالطلاب ويسوي اللي عليه وزيادة

فيصل الفي ممتاز لكن تصحيحه ما تدري عنه احيانا يكون ممتاز واحيانا ازفت من الزفت

لكن بشكل عام الفي ممتاز ومحترم مع الطلاب وما اشوف عنده مشاكل :)

مجرّد فكرة
26-05-2010, 21:53
شباب يا ليت تعطونا معلومات مفصلة شوي عن سامر عرفات

و ليه الطلاب يشوفونه سيء مثلا لشرحه او لاخلاقه ؟

و كيف الدرجات عنده ؟ و هل هو كريف و الا لا ؟

دافور جاب العيد
06-06-2010, 13:00
Ahmad irfan

farag azzedin

aiman el-maleh

مين الافضل ؟؟

وانا نزلت عن احمد عرفان وش رايكم فيه ؟

Professional
10-06-2010, 17:37
شباب تكفووون مساعدتكم في 101 بالصيف

مين افضل بالكتشر

اليوسف ولا احمد باقيس ولا بوتو

ومين افضل بالاب بعد

اليوسف ولا احمد باقيس ولا بوتو

كلهم متوفرين لاب ولكتشر ابي مساعدتكم وشكرا

mohamed lemo
10-06-2010, 18:07
يا شباب بالله أفيدونا
كيف أيمن الملا
ics 103
لاب ولكشر

mohammad.as
22-06-2010, 08:57
شباب

وشرايكم في امين المليح ics 103

بالصيف 93

ساسوكي
22-06-2010, 10:00
يا شباب شوضع ادم صلاح الدين ics 102 في الصيف

mahboop
22-06-2010, 13:41
ادم صلاح الدين دكتور ممتاز
يتعب على الطلاب ويهتم فيهم حيل
---
انصحك تنزل عنده وبالتوفيق

mahboop
22-06-2010, 13:45
شباب

وشرايكم في امين المليح ics 103

بالصيف 93

الدكتور ايمن من اكبر الدكاتره في القسم
وله خبره عميقة
والمادة هي عن لغة السي
ومع الدكتور ايمن بتطلع فاههم ميه ميه
لأنه يهتم بالطلاب جدا والحصة معاه ممتعة ونشطه
---
بالتوفيق

mahboop
22-06-2010, 13:52
Ahmad irfan

farag azzedin

aiman el-maleh

مين الافضل ؟؟

وانا نزلت عن احمد عرفان وش رايكم فيه ؟

انا درست عندالثلاثة
وافضلهم aiman el-maleh بالنسة لي
من حيث الاهتمام بالطلاب ، التنوع في طريقة الشرح
نشاطه في داخل الفصل ، هذا الدكتور active درجة اولى
24/7 جالس على الويب سي تي يرد على الطلاب ويحط اسئلة
مجنون في التدريس
---
بالتوفيق

fol12
22-06-2010, 19:58
ادم صلاح الدين أو السيد العلفي للجافا .. ايهم احسن من ناحية القريدات ؟ وايهم احسن من ناحية الشرح ؟!

mohammad.as
23-06-2010, 00:47
الدكتور ايمن من اكبر الدكاتره في القسم
وله خبره عميقة
والمادة هي عن لغة السي
ومع الدكتور ايمن بتطلع فاههم ميه ميه
لأنه يهتم بالطلاب جدا والحصة معاه ممتعة ونشطه
---
بالتوفيق

يعطيك العافيه بس كيف الـدرجات ..؟

الفتى المهجول
25-06-2010, 10:49
شباب يا ليت تعطونا معلومات مفصلة شوي عن سامر عرفات

و ليه الطلاب يشوفونه سيء مثلا لشرحه او لاخلاقه ؟

و كيف الدرجات عنده ؟ و هل هو كريف و الا لا ؟

والله شف .. الرجال يحضر تقريبا بشكل يومي .. واذا تاخرت بزياده يمكن يعطيك ابسنت .. << ماعنده ليت ..

في الـ 253 الهوموركات عليها 20 والافرج كان فيها عالي .. مياجره الاول متوسط .. الثاني سهل .. الفاينل حرريييقه .. << يمكن عشان الافرج كان عالي جدددددداً بالمياجر .. تعامله دففش رحتله كم مره بالاوفيس تحسه الا انا الي صح واذا جيت تراجعه ولا شي يمن عليك .. واحس الكلام هذا يفرق عنده من طالب لا طالب لكن الاغلب كذذا كانك جالس فوق راسه .. عطانا كوز واحد عليه 5 درجات من 100 !! وصراحه انظلم فيه طلاب كثير تخيل كوز ابو سؤالين صغار عليه 5 درجات ومشكلته يقول ذاكر التشابتر الفلاني من .. إلى وبالاخير كل الاسئله من سيكشن معين , يعني اذا ذاكرت كل التشابتر وهالسكشن مافهمته زين راحت عليك !!!

لكن وضع الماده معه ماشي حاله الرجال اول مره يدرس الماده معنا وكان مو فاهم والشرح من جنبها تشوف الكلاس يتحول الى مؤتمر كل واحد يدلي بكلامه على الدكتور وهو معطيهم جوهم تشوف الوضع يعتفس فووق تحت .. عشان كذا تشوف الاسئله سهله على قد حاله .. والافررج فووق .. كان يكتب بالكلاس والاسئله تقريبا من المنهج الي يكتبه .. بس مايكفي نوته للمذاكره مرررررررررررره ..

الفتى المهجول
25-06-2010, 10:52
طيب ياشباب .. ممكن معلوومات عن وصفي الخطيب وصبري محمود .. الشررح القريدات الاسئله والتعامل إلخ ..
وهل ينصح فيهم بـ الـ 202

بوشخاط
25-06-2010, 12:21
نصيحة اللي يبغى يفهم لا ينزل عند عرفااااااااااااات

صدقوني ما راح تفهمون شي الشرح من جنبها والاسألة من جنبها اكثر

فيه حركة اكرهها زي ما قال واحد فوقي يجيب كم سؤال وعليه درجة الاختبار كامل

يعني سؤال صغير جوابه سطر واحد تشوف عليه 20% من درجة الميجر !!

انا الحمدلله طلعت من الكورس حقه بالدف

بعيد الهقاوي
27-06-2010, 19:33
السلام عليكم

مسّاكم الله بالخير، عندي استفسار حول مدرسين ics101 ليتشر ولاب لأني ناوي انزل صيفي 093
يا ليت تفيدونا

ليكتشر

HUSNI AL-MUHTASEB
ALI AL-YOUSEF
MUHAMMAD ASLAM
AHMED BAQAIS
R. PUTU << اكثر واحد مناسب وقت

لاب

ALI AL-YOUSEF
R. PUTU
AHMED BAQAIS
MUHAMMAD ASLAM

ومين الافضل للاب يفهّم وما يقصر في الشرح

ربي يعافيكم مقدما :وردة: ، ولا تنسونا :blushing:

أنشودة المطر
28-06-2010, 02:41
طيب ياشباب .. ممكن معلوومات عن وصفي الخطيب وصبري محمود .. الشررح القريدات الاسئله والتعامل إلخ ..
وهل ينصح فيهم بـ الـ 202

وصفي الخطيب ماسك 202 من سنتين تقريبا ..
الدكتور .. مسكات !! يعني ماتعرف له .. مرة حبييييييب ومرة ماتدري وش يبي ..

الشرح .. ماكان يعجبني أبد ولا كنت افهم عليه شي ..
أسئلته .. لو إني كنت فاهم أظن إني كنت بأعدي بسهولة .. بس كان معنا أعلى الطلاب دوفرة في الدفعة وماحد كان يقدر يجيب في مياجره فل مارك ..
والهايست بينه وبين أقرب واحد له فرق يمكن يجي له حول ال20 درجة ..

القريد .. ماش مو قد كدا ! :)

صبري محمود .. مادرست معاه بس أسأل اللي درسوا معه .. ويقولوا طيب جدا ..

تأكد المادة كومن ولا كل دكتور بكيفه

بالتوفيق

الفتى المهجول
28-06-2010, 14:30
^^^

الله يبيض وجهك ياذيبان ماقصرت ..

والله عنده زود لا يبخل علينا ..

mr_bem
29-06-2010, 00:34
MOHAMED ELRABAA
كيفه ,, كويس ولا وش سالفته؟!
وهل انزل الكورس معه ولا احاول انزل ics253 عند احمد عادل؟!

مسترمهستر
29-06-2010, 16:46
ياشباب كيف farag azzedin في ics 436

أنشودة المطر
06-07-2010, 19:29
mohamed elrabaa
كيفه ,, كويس ولا وش سالفته؟!
وهل انزل الكورس معه ولا احاول انزل ics253 عند احمد عادل؟!

انحشششششششششششششششششش
ولاتقرب ..

student NZ
14-08-2010, 22:36
شباااب

mohammad a. Said

لاب ولكتشر 103

كيف؟

فيصل النويمي
24-08-2010, 02:25
^^^
نفس السؤآل :|

Hussain-AS
27-08-2010, 20:38
السلام عليكم

شباب 103

لكشر nasir al-darwish

ولاب mohammad said

كيفهم إثنينهم ؟

تحياتي

حسين

eng.hunter
28-08-2010, 01:58
وكيف ناصر الدروايش
لاب

المرعشي
29-08-2010, 21:00
يا شباب ايش رايكم بالدكاتره
علي اليوسف لكشر
بس الاب احمد باقيس ولا امين الهاشم؟؟

alz3eem
29-08-2010, 22:19
شباب تكفون

لكتشر

محمد الملحم ؟؟

لاب

امين الهاشم والا محمد أسلم ؟؟

alz3eem
29-08-2010, 23:25
up

T H A M E R
30-08-2010, 00:47
mohammad said في 103 لاب ولكتشر وشرايكم فيه ..؟

mahboop
01-09-2010, 14:46
Mohammad Said
دكتور كبير وقديم في الجامعة
من اصل افريقي

شرحه: يشرح بإخلاص ويوصل المعلومه صح للطالب
ولو تبغاه يعيد لك الشرح ما عنده مانع
يهتم في فهم الطالب للماده

تعامله: يتعامل معاك بالنظام
شديد شوي وكلا تعامله رسمي
يمكن يزهقون الطلاب منه لكن شغله ينفع معاهم
اخلاقه على الآخر ويحترم الطلاب ، ودايم يتكلم انجليزي لكنه يفهم عربي صح

اللاب: ما يطلع ولا واحد الا اذا خلص المسأله وحلها
ويجي يتأكد من الحل بعد لكل طالب
يعني مطولين معاه في اللاب
يوقف فاصل للصلاه في وسط اللاب ويقول: Let's go to prayer YA SHABAB
:)
---
واخيرا اقول
تراه احسن من غيره
وشكرا

بوشخاط
02-09-2010, 01:59
محمد سعيد ممتااااااااااااز بس للي يبي يشتغل فقط

يوصل لك المعلومة غصبا عليك

بس مشكلته الله يهديه زي ما قالو الشباب في اللاب يزهق شوي ومتشدد تقول في ثانوية :d

student NZ
02-09-2010, 03:27
يعطيكم الف عافية :)

@بوغريب@
02-09-2010, 19:55
ics 101

طبعا بتكلم عن المدرسيين من كلام الطلاب ومعرفتي في بعضهم لاحد يدقق للفائده

أمين الهاشم

ليكتشر يعد هذا المدرس الأفضل في القسم من ناحية الشرح وعنده هليب سيشن واذا مافهمت معه ماتوقع راح تفهم مع غيره

الاب هذا المدرس دقيق في عمله بتنزل لاب معه لازم تكون مهتم معه ولا تغش ولا تلعب بذيلك زي غيرك <<<< هع مثلي انا سويت حركه اني انزل الاب ريبورت هنا بالمنتدى فعطاني صفر من 8 في الريبورت ولا علمني الا اخر السنه يعني بتنزل لاب عنده خلك منتبه انك تغش وكويزاته متوسطة الصعوبة ونسيت اقوله انه ياخذ الاب ثلاثة ارباعه

الملحم

لكيتشر : شرحه مو ذاك الزود يعني جيد والتحضير يقلون بالأسابيع مايحضر

الاب : حبوب وخفيف وسريع بالاب ويطلع مبكر ومايعقد بس مو ذاك الشرح

محمد أسلم

ليكتشر : من ناحية ماحولك احد من جنبها لكن في طلاب تقول جيد

لاب : من ناحيتي نفس الشيء بربره واجد على قلة سنع

علي اليوسف

لكيتشر : يقلون جيد ويمشي الحال

الاب : يقلون كويس ويعطي درجات

الحرز

لكتشر ولاب اذا حصلته على طووول نزل عنده لانه التوب بالدرجات هذا كلام الطلاب لايفوتكم من ناحية الدرجات في الاب

مين بقى من المدرسيين

باقيس:

ليكتشر يقلون من جنبها

الاب متشدد ويحاسب على الصغيره والكبيره ويقلون يخسف الطلاب

الزبده من كل الكلام

نزل ليكتشر عند الهاشم

ولاب عند الحرز

يصير وضعك في السليم ميه ميه

والماده سهله مو معقده يعني زي 102 او 103

والله يوفقكم واي استفسار انا جاهز

T H A M E R
25-09-2010, 00:58
يا شبـآب فيه أحد عنده علم عن rafi ul hasan في لكتشر الـ ics 103

رااايكم بسرعه تكفوون ..

student NZ
25-09-2010, 20:59
^^

هذا يا الطيب

جااااااااااااااااي بقراطيسه باقي
جاي من استراليا من مرلبورن

الله يستر ما عرف يشغل الكمبيوتر

s2008
26-09-2010, 05:46
يا شباب, كيف البسيوني في الـ 431 ؟ إذا ما عندكم علم عنه في هالمادة, كيف هو بشكل العموم؟

يعطيكم العافية

بوشخاط
26-09-2010, 06:53
^
انا حضرت له محاضرة امس

شكله حبوب وكويس

لكن ياخي مشكلته لهجته المصرية !!! قهرني خخخخخخخخخخخخخخخ

كله zis iz ze zing (this is the thing) looooooooool

لهجته الانجليزية مصرية بحتة الله يعيننا عليه

لكن مدري انا حضرت اول لكتشر ارتحت له وما يندرى عنه :)

T H A M E R
26-09-2010, 11:35
طيب شبـآب وش رايكم وش أحسن لااب عند nasir al-darwish أو abd-nacer bouchekhma

راايكم تكفوون ..؟

CR7Mad
27-09-2010, 18:18
اي معلومات عن l. Ghouti لـ 102 لكتشر

و يعطيكم العافية

الطوربيد
27-09-2010, 18:56
ياشباب
l. Ghouti كيف؟. لاب ولكتشر

الطوربيد
27-09-2010, 20:22
ياهووه ياشباب..اني ثينق اباوت قوثي؟

GreenStorm
27-09-2010, 21:04
من افضل الدكاترة، اقرأ عنه في الموضوع.

Abu Hamad
29-09-2010, 14:05
Please more information about Amin al_hashem(lecture)and al_haraz(lab)if they are not good I will drop the course

hussainprince
06-12-2010, 13:01
شباب معلومات عن صبري محمود

~الملك~
06-12-2010, 19:27
Said : ما حتفهم عليه اول كم حصه بس التقييم العام جيدجدا

ضايع في الطوشة
09-12-2010, 20:05
يا شباب افيدونى في S Arafat في ICS 101

لو سمحتو

PING!!
12-12-2010, 21:36
يا شباب ليه الموضوع كامل ما فيه معلومات عن abd-nacer bouchekhma سواء باللاب او اللكتشر .. ( 103 )

و fahd al-haidari لاب ..

فزعتكم الله لا يهينكم

أحمد الراجحي
13-12-2010, 02:09
شباب وش رايكم بـ faisal alvi

لاب ولكتشر 103

ابو الاماني
13-12-2010, 02:11
^
^
^
http://www.skfupm.com/vb/showthread.php?p=719000#post719000

أحمد الراجحي
13-12-2010, 11:10
ثانكس ابو الاماني
بس انا ودي احد يجاوبني على كورس 103

من ناحية شرحه وكويزاته وتصحيحه باللكتشر واللاب
كورس 103

Can you say
18-12-2010, 03:52
ICS 201
S ZHIOUA
or
T EL-BASSUNY
or
ABD-NACER BOUCHEKHMA

وش رايكم؟

أحمد الراجحي
18-12-2010, 14:21
عصاااام مليح
كيفه باللاب ولكتشر؟

PowerVirus
18-12-2010, 18:16
putu r
درست عنده في السنة التحضيرية بصراحة كلاسه فله ويقعد يشرح لك بضمير صحيح ان لهجته اشوي مو مفهومة لأنه آسيوي بس يفهمك الي يبيه منك خطوة بخطوة وكان يسوي ليا مراجعة قبل كل كوز واحياناً يغششك خفايف يعني
وطلعت عنده بـ +a بس ما ادري كيف هو في 103

EvErEst
19-12-2010, 01:29
شباب معلومات عن صبري محمود

انا الحين آخد عنده ال253

المدرس مستواه مو ذاك الزود، السميستر هاده اول مرة يدرس المادة
يشرح من سلايدات مدرس ثاني معدل عليها شوي
ويحل مسائل على السبورة بس مو منظم في الحل ابد

ادا انت مستواك في الماث زين وتقرا الكتاب وتحل المسائل تمشي في الكورس ان شاء الله

ادا عندك مشاكل ويا الماث ما انصح فيه ابد، بس المشكلة مافي الا هو وعرفات

الله يعينك...

EvErEst
19-12-2010, 01:37
ics 201
s zhioua
or
t el-bassuny
or
abd-nacer bouchekhma

وش رايكم؟

زهيوة سمعت انه جيد

الاثنين الباقين ما اعرفهم..

بس ال201 اختدته عند السكري في الصيف وكان ممتاز انصح فيه

بالتوفيق...

Can you say
19-12-2010, 02:00
مشكور وماقصرت
المشكلة انه دوامي لازم يكون ايرلي
والسكيري الساعة 1 :sad:

معلومات زيادة لو سمحتو
لاني ناوي ابني الجدول على اساس ال ICS 201

ابو الاماني
19-12-2010, 14:20
^
زهيوه تقييمه هنا :
http://www.skfupm.com/vb/showthread.php?t=58282
أما الباقين ما أعرف عنهم شي وان شاء الله الشباب يفيدونك عنهم :$

Can you say
19-12-2010, 14:40
^^

تصدق اني كنت منتظر ردك بالذات
اظاهر مافي الا انت الي تشارك في علوم الحاسب
ولا يهونون الباقيين بس ابو الاماني مشاركاته بكل موضوع تقريبا
يعطيك العافية

شكلي بسجل عند s zhioua
علقل واحد نعرفه وجيد

hussainprince
19-12-2010, 15:04
انا الحين آخد عنده ال253

المدرس مستواه مو ذاك الزود، السميستر هاده اول مرة يدرس المادة
يشرح من سلايدات مدرس ثاني معدل عليها شوي
ويحل مسائل على السبورة بس مو منظم في الحل ابد

ادا انت مستواك في الماث زين وتقرا الكتاب وتحل المسائل تمشي في الكورس ان شاء الله

ادا عندك مشاكل ويا الماث ما انصح فيه ابد، بس المشكلة مافي الا هو وعرفات

الله يعينك...
والله مشكلة يعني بصراحة :craying:
الله يعين
تقدر تعطيني السيلابس حق المادة
اذا ماعليك اي كلافة

EvErEst
19-12-2010, 17:42
والله مشكلة يعني بصراحة :craying:
الله يعين
تقدر تعطيني السيلابس حق المادة
اذا ماعليك اي كلافة

تفضل
5112

وهادي السلايدات الي اخدناها، لان السيلابس ما في الا اسامي الشابتر بس

http://www.mediafire.com/file/z8c21h4rb2pquyy/Ics253.zip

الظاهر محمد
21-12-2010, 10:57
شبااب وش رايكم ب esam mlaih
وadil al-suhaim لكتشر
و nasir al-darwish او adil al-suhaim آوfahd al-haidari

ومتشكرين اوي

أحمد الراجحي
21-12-2010, 11:28
^^
esam mlaih
شرييح وماعليه خلاف ، لكن كوزاته مهيب سهلة <<< كلام رووميته

الظاهر محمد
21-12-2010, 11:50
^^يعطيك العافيه طيب واللاب المدسين الثلاثه اللي تحت في ردي

أحمد الراجحي
21-12-2010, 16:07
^
الدرويش انحشششششش منه <<< هذي هي سمعته

والباقي ماعرفهم

الظاهر محمد
21-12-2010, 17:07
يعطيك العافية حبيبي

da7mi91
07-02-2011, 17:32
abd-nacer bouchekhma

وش رايكم فيه لاب 103؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ABO MOHHAMAD
07-02-2011, 17:38
abd-nacer bouchekhma

وش رايكم فيه لاب 103؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

??!

da7mi91
07-02-2011, 19:22
uppppppppppp
لااا حياة لمن تنادي

علي الساهري
08-02-2011, 00:11
ياشباب احمد الملحم اي معلومه عنه تكفون !!

علي الساهري
08-02-2011, 04:40
ترا ياشباب محمد الملحم واحمد الملحم يختلفون

افزعولنا وعلمونا عن احمد والا شكله جديد

الفتى المهجول
08-02-2011, 06:22
^^^

أحمد في قسم هندسة الحاسب .. المدرس شرحه جيد .. متساعد مع الطلاب .. هذا بالنسبه لكورسات الـ coe .. وبامكانك تسال في قسم هندسة الحاسب ..

da7mi91
08-02-2011, 13:50
abd-nacer bouchekhma

كيفه في اللاب 103 يا شبااااااب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ظ

علي الساهري
08-02-2011, 18:29
الفتى المجهول يعطيك العافيه

ياشباب الي عنده معلومات اكثر عن احمد الملحم

Big H
26-06-2011, 06:18
رأيكم في R.putu في لكتشر ولاب ics 103 ؟

KinG OF NeT
07-08-2011, 06:34
رأيكم في R.putu في لكتشر ولاب ics 103 ؟

يا طويل العمر أنا أخذت عنده pyp 002

الي هي Computer Sciences