المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اطووووووول


A+_CHE
17-03-2011, 20:15
السلام عليكم
يا شباب انا عندي موضوع
ومشغل بالي على طول افكر فيه
فافتكرت المنتدى لعل وعسى ان يكون هنالك حل لما هو مشغل بالي
السالفة يا شباب انا رجال ابي اطول
ابغى اصير طويل .. ولا هوبذاك الطول يعني
لكن شيء يغير مستوى القامة بس
تكفون يا شباب الي عنده علم ولا سمع شيء
ولا قرأ عن هالموضوع يفيدني ويقولي
لان والله هالموضوع مشغلني وعلى بالي دائما
طولي 163 هل فيه احتماليه اخليه يصير 170 مثلا
او حولها
الله يجزاه الف خير الي بيفزع لي بشيء
وسلامتكم

فواز المميز
17-03-2011, 20:19
فكرتك قصير مرة ، انا 162 :)

بس كمان مو شين إني أطول !!

ننتظر الشباب يعطونا معلوماتهم :)

فيه أمل نطول لسه 19

[ فالح ]
17-03-2011, 20:21
آشربوآ حليب آلسعوديّة + سريلآك :خجل:

.. Z O Y D ..
17-03-2011, 20:21
انا أبي أطول..وابي وزني يزيد بعد ..:(

عميل1001
17-03-2011, 20:22
العبوا سلة

CHE27
17-03-2011, 20:45
ما فيه أمل :)

SA-91
17-03-2011, 20:46
تعلقوا في ماصوره أفقيه وخلكم على هالحال كم يوم وبإذن الله ما يصير خاطركم الا طيب

SA-91
17-03-2011, 20:46
"جدّ": سمعت ان كثرة النوم تطوّل.

goodboy
17-03-2011, 20:48
( و عسى أن تكرهو شيئا وهو خيرلكم ) :)

.. Z O Y D ..
17-03-2011, 20:51
"جدّ": سمعت ان كثرة النوم تطوّل
على كذا المفروض انا اللي بالصورة..:khotrah:

http://up.c3c2.com/img/j8R56076.jpg

Xpl0i7 c0d3
17-03-2011, 20:52
النمو يوقف عند 21
ويعتمد الطول على الجينات

A+_CHE
17-03-2011, 20:54
شباب الله يرضى عليكم
ابي ردود جديه
تكفوووووووووون

T.H.T
17-03-2011, 20:55
ما اتوقع راح تقدر تزيد طولك ل170

لكن عندك بعض الالعاب زي السله والطائره والجومباز

بس النتائج تكون بسيطه وفي مده طويله

أحمد الراجحي
17-03-2011, 20:55
^^^
طيب واللي عمره 21 إلا ؟

ودي أطووول ياشباب احس 168 مايخااارج :(

.. Z O Y D ..
17-03-2011, 20:55
انا أسمع ان الموز يطوّل ..

كذلك لعب كرة السلة..:)

Xpl0i7 c0d3
17-03-2011, 20:56
رح الدكتور واعمل اشعة, وشوف نهايات العظام عندك, اذا قفلت انسى الموضوع

نسيم الليل
17-03-2011, 20:57
ومن الميجرزم ما قتل

الله يعينك وتحصل حل

مهلووس
17-03-2011, 22:12
يا رجال انا اقصر منك واقصر واحد باخواني ودايم محشات

والحياه ولا احلى منها

فيه عمليه بس يكسرون سيقانك ويمكن سنه وانت على عكاز وتطول مايقارب من 12 _ 15 سم

dok116
17-03-2011, 22:20
أنا أقصر منك :(

da7mi91
17-03-2011, 22:32
يا رجاال الحمدالله على كل حااااااال

N-A-S
17-03-2011, 22:34
^^^
طيب واللي عمره 21 إلا ؟

ودي أطووول ياشباب احس 168 مايخااارج :(

نفس الفكرة - لكن الحمد لله - من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته :) - مع انها ليست مصيبة أصلا :khotrah:

Taboo
17-03-2011, 22:43
ياراجل الحال من بعضه انا 173 وحسيت برغبة ملحه بزيادة طولي بعد ماتعدى اخوي اللي بالمتوسطة طولي :sad: والمشلكة يجي عندي ويمط نفسه ويقول ياقزم :hahaha: الظاهر ميجيرزم :khotrah:
ترى الدعوة سهالات حاول تتقبل طولك :)
يا رجال انا اقصر منك واقصر واحد باخواني ودايم محشات

والحياه ولا احلى منها

فيه عمليه بس يكسرون سيقانك ويمكن سنه وانت على عكاز وتطول مايقارب من 12 _ 15 سم



مهلووس حالات نادرة اللي يقدرون يطولون اكثر من 10 سم بدون لانصير مشكلة بتناسق الجزء العلوي والسفلي

اعرف ناس واجد سووها معرفة نت
ومنهم واحد يشتغل مدرس على كلامه يقول كان بالبترول وراح لكلية بالطايف
طال من 171سم الى 184 سم :sudden:

.. Z O Y D ..
17-03-2011, 22:54
ترا جد يا شباب نبي نطول..:sad:

انا توني بخش في الـ 20..:blushing:


يعني فيه أمل.. :khotrah:

المشكلة كرة السلة ماهي شعبية هنا..

طيب مافيه تمارين تساعد على النمو؟؟

:)

safety280
17-03-2011, 23:14
السلام عليكم
يا شباب انا عندي موضوع
ومشغل بالي على طول افكر فيه
فافتكرت المنتدى لعل وعسى ان يكون هنالك حل لما هو مشغل بالي
السالفة يا شباب انا رجال ابي اطول
ابغى اصير طويل .. ولا هوبذاك الطول يعني
لكن شيء يغير مستوى القامة بس
تكفون يا شباب الي عنده علم ولا سمع شيء
ولا قرأ عن هالموضوع يفيدني ويقولي
لان والله هالموضوع مشغلني وعلى بالي دائما
طولي 163 هل فيه احتماليه اخليه يصير 170 مثلا
او حولها
الله يجزاه الف خير الي بيفزع لي بشيء
وسلامتكم


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)


فيه طرق بس بطيئه وممكن تحتاج لشخص في عمر ماقبل سن الرشد "21" او حتى قبل وهذا يعتمد على جيناتك الوراثيه..

الجلسه الصحيحه والتمارين الرياضيه ماعدا رفع الاثقال تساعد في تمطيط الجسم، ايضا المحافظه على التغذيه الصحيحه المتكامله من الفيتامينات والمعادن والاملاح وكل شي من هالزين. ممكن يكون عندك عامل "spurt" ناقص او حاجه، بإمكانك تزور الطبيب وتسأله..وترى الطول يعتمد على الوراثــه بشكل كبييير...

اذا انت صحتك زينه شي طيب وربي يدومها عليك، وترى القصر او الطول مو عيب ولا فيه حرج وعلى فكره، كل شخص في الحياه يحس ان فيه شي ناقص او شي وده يكمّله في نفسه و يقول المثل "القناعة كنز لايفنى" ، ثق من نفسك ولا تظن ان في احد يعيرك من داخله، عش حيــــــــــــــاتك :good:


:وردة:

CS.Ahmad
17-03-2011, 23:26
اذا انك اقل من 21 ربما تطول شيء بسيط

الطول لا تشيل همه الا في شيء واحد

[ الزواج ]

لكن صدقني طولك مناسب لانك اطول من متوسط طول البنات وبتلاقي اللي تناسبك بإذن الله


تمارين شد الظهر مفيده + اهم شيء تتعلق بشيء لمده وبشكل مستمر وعلى مر الشهور بتطولك كم سانتي

pazzo 3Qeel
17-03-2011, 23:39
طيب واللي اوريا وطوله 179 و الـ bmi تبعه 19 :$

فهود الفهد
18-03-2011, 00:03
أرضى بما قسم الله لك تكن أسعد الناس

انتراوي
18-03-2011, 01:03
اتوقع مايمكن انك تطول
والتمارين والطرق الثانية اللي يقولونها الناس
هذي لازم تسويها لفترة طويلة والنتائج راح تكون طفيفة جدا

فيه حل فعال لو كان الواحد متين يسوي رجيم وبعدها راح يبان اطول

.. Z O Y D ..
18-03-2011, 01:17
طيب الطول وغسلنا يدنا منه..
اللي يبي يزيد وزنه شلوون؟؟

ولاايكون الوزن يوقف عند ال21 بعد؟؟:khotrah:

SWE|ET
18-03-2011, 01:22
طيب مافيه تمارين تساعد على النمو؟؟

:)

http://growingtallerguide.com/index.php/53/grow-taller-exercises-to-increase-your-height/

SWE|ET
18-03-2011, 01:23
طيب الطول وغسلنا يدنا منه..
اللي يبي يزيد وزنه شلوون؟؟

ولاايكون الوزن يوقف عند ال21 بعد؟؟:khotrah:

هذي لو انت عرفتها قولي تكفى :khotrah:

ابن الأنصار
18-03-2011, 01:26
الطول لا تشيل همه الا في شيء واحد

[ الزواج ]

لكن صدقني طولك مناسب لانك اطول من متوسط طول البنات وبتلاقي اللي تناسبك بإذن الله



وش فيها لو كانت زوجتي أطوووول مني ؟!! :khotrah::khotrah:

SWE|ET
18-03-2011, 01:28
اذا انك اقل من 21 ربما تطول شيء بسيط

الطول لا تشيل همه الا في شيء واحد

[ الزواج ]

لكن صدقني طولك مناسب لانك اطول من متوسط طول البنات وبتلاقي اللي تناسبك بإذن الله


متوسط طول البنات هذا قبل ولا بعد اضافة طول الكعب لهم ؟ :khotrah:

Eng. Mohamed
18-03-2011, 01:30
العب "عقلة" واعصر على نفسك ليمون ...

HUMAN
18-03-2011, 02:01
القصير ياخذ و حده اطول منه عشان عياله لا يطلعون اقزام

[ فالح ]
18-03-2011, 02:03
آنآ لآحظْت ششيء ~> قل وآلله خخخخخ

آلنآس كل مآ لهم ويصيرون آقصصصرْ .. :hehehe:

HUMAN
18-03-2011, 02:09
^^^^
صح الطول شح

MR:3LOL
18-03-2011, 02:14
اناا ابي انحف :كاك:

.. Z O Y D ..
18-03-2011, 02:18
القصير ياخذ و حده اطول منه عشان عياله لا يطلعون اقزام

عشان لجيت تصارخ على ولدك يناظرك بأسفل عينه !!..:khotrah:


آنآ لآحظْت ششيء ~> قل وآلله خخخخخ

آلنآس كل مآ لهم ويصيرون آقصصصرْ .. :hehehe:

ايه انا ملااحظ من زماان..
ووفقا لتحليلااتي العبقرية..أتوقع ان السبب هو الببسي والأكلاات اللي لها تأثير سلبي ع الجسم..:crezy:

بس جد شي غريب..
انا أشوف طلااب اول ابتدائي..أقول مساكين هالعيال..أمس انولدوا واليوم مدرسة عل طوول.. :khotrah:

فهود الفهد
18-03-2011, 02:20
;794696']آنآ لآحظْت ششيء ~> قل وآلله خخخخخ

آلنآس كل مآ لهم ويصيرون آقصصصرْ .. :hehehe:

+1

ابو رغدا
18-03-2011, 02:27
شباب هذا الستاندرد السعودي 160-170
لوووووووووووووووول

HUMAN
18-03-2011, 02:32
الحمد لله على كل حال
بس و الله لو سافرت و جاك واحد
طوله مترين ومسوي زعلان منك نشوف ايش يصير ها:boxing:

.. Z O Y D ..
18-03-2011, 02:36
فوق كذا لجيت تحب راس ابوك أو أي أحد لاازم توقف على أطراف اصابعك وتفقد التوازن ويالله توصل بعد..وبدل ما تحب الراس تحب العقال..:khotrah:

طالب منهك
18-03-2011, 02:37
انا سمعت ان اكل السمك و بعض المأكولات البحرية يزيد الطول

HUMAN
18-03-2011, 02:42
^^^
سبق النقاش في موضوع الماكولات البحرية انها تلغى تاثير الكافور

Taboo
18-03-2011, 02:48
مافي لا اكل او تمارين تزيد الطول بعد سن البلوغ مافي الا اللي في هذا الرابط

http://www.leg-lengthening.com/More%20FAQ.pdf

HUMAN
18-03-2011, 02:55
^^^
احح لايكون قص العظام
اعوذ بالله
خلاص يابو الحمد لله على كل حال
قال تعالى
"ولقد خلقنا الانسان في احسن تقويم"

مستخدم
18-03-2011, 03:35
أخوي فيه حل وانا مجربة بنفسي


الحل انك تاكل فلفل حار , مع كل وجبة

http://www.mayyar.com/album/data/media/47/chilly_pepper.jpg


وحاول ما تقطع الفلفل لقطع صغيرة , ترى لازم تاكله قطعه وحدة ,, عشان يغذي عضلاتك كلها بنفس الوقت


وبعد ما تخلص أكل , حاول انك تنقز وتلمس سطح الغرفة تقريبا 15 مرة

انا جربته وزاد طولي للضعف



:D

HUMAN
18-03-2011, 04:10
^^^
هه قاعد تستخف دمك يعني
ما يحتاج بناقز 15 مرة
لانه حيناقز 20 مليون مرة بعد ما ياكل الفلفل دفعة وحده هههـ

Fond Of You
18-03-2011, 05:25
اناا ابي انحف :كاك:

بالله اذا ما عليك امر جمع الكيلوات اللي تنقصها بسطل وشقر على بعمارة 30 :khotrah:


ابي امتتتتتتتتتتتتتتتتن :wub:

koRaBeKa
18-03-2011, 05:31
^^
ووووووعععع :sad::sad:

ما لقيت إلا الشحووم

ههههههههههههههههه

د.علّوش بن دبآآس
18-03-2011, 05:52
محد راضي عن وزنه ولا طوله ! : D

CS.Ahmad
18-03-2011, 10:55
وش فيها لو كانت زوجتي أطوووول مني ؟!! :khotrah::khotrah:


اذا أنك فوق 170 خذ اللي تعجبك لكن تحت 170 لاتاخذ طويله عشان لا تحس انت بالنقص

وما يمديها تقولك تراك قصير دامها اقصر :khotrah:

---

قبشتيفه
18-03-2011, 11:42
في الجنة ان شاء الله

Euler
18-03-2011, 13:00
ع فكرة أخوي الصغير أطول مني ,!!

والوضع ايييزي جدن ,,:)

CeSaR PeaCe
18-03-2011, 13:07
شوفوآ اللي يبي يمتن آنآ مجرب طريقة :khotrah:

وهي كالتآلي :

الله لآيهينك رح للجمعية وخذ مآيلي : طبق بيض ( لو يكون بيض بلدي آفضل ) + شيل من الحليب زي مآتبي ( حليب طازج او طويل الأجل مآبيفرق ) + عسل أصلي ( مو من الجمعيه :hahaha: )

آخلطهن سوآ وطبعآ البيض نيء .. وآِشربهن وثلآث مرات باليوم وبالعآفيه

عآد انا مطبقهآ والله يستر :smoke:

mR.D7ooMe
19-03-2011, 19:33
حكمة : كل قصير حكيم و كل طويل هبيل هههههههههههههه


مع احترامي للاخواني العملاقة احم احم

-Lost-
22-03-2011, 17:48
كله شغل جينات الطول والوزن
بعض الناس لو ياكلون ذبيحة لحالهم
ما يسمنون

[ الراحل ]
23-03-2011, 14:32
ما في أحد مرتاح !

ابو رغدا
23-03-2011, 14:56
فيه تمارين الاستطاله ،،، اسأل عنها ف قوقل

google.com
23-03-2011, 15:02
أخوي فيه حل وانا مجربة بنفسي


الحل انك تاكل فلفل حار , مع كل وجبة

http://www.mayyar.com/album/data/media/47/chilly_pepper.jpg


وحاول ما تقطع الفلفل لقطع صغيرة , ترى لازم تاكله قطعه وحدة ,, عشان يغذي عضلاتك كلها بنفس الوقت


وبعد ما تخلص أكل , حاول انك تنقز وتلمس سطح الغرفة تقريبا 15 مرة

انا جربته وزاد طولي للضعف



:d



ماشاء الله هذه الطريقة انت مخترعها

القوة العاشرة
23-03-2011, 15:16
ابي انحفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف :(